بالصور.. وزير الرياضة يكرم أبطال العالم للإسكواش بنادي الجزيرة

بالصور.. وزير الرياضة يكرم أبطال العالم للإسكواش بنادي الجزيرة
بالصور.. وزير الرياضة يكرم أبطال العالم للإسكواش بنادي الجزيرة
شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، حفل تكريم أبطال العالم للإسكواش، الذي أقامه نادي الجزيرة الرياضي، برئاسة اللواء عاصم عباس، بحضور المهندس عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية، وأعضاء نادي الجزيرة.

شمل التكريم كل من: نور الشربيني، ورنيم الوليلي، وأمنية عبد القوي، ونوران جوهر؛ لحصولهم على بطولة العالم، للفرق التي أقيمت مؤخرا في فرنسا، بالإضافة إلى تكريم اللاعب كريم عبد الجواد، عضو نادي الجزيرة، والحائز على بطولات الأهرام ووادي دجلة وقطر، وصعوده إلى المركز الثاني في الترتيب العالمي للإسكواش، كما تم تكريم نهى عبد الوهاب، عضو النادي، بعد فوزها بعضوية اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز.

وقدم المهندس خالد عبد العزيز التهنئة إلى الاتحاد المصري للإسكواش، ولاعبات المنتخب الوطني للإسكواش؛ لإحرازهن بطولة العالم للفرق بفرنسا؛مبينا أن التكريم يأتي بعد  48 ساعة على فوز المنتخب ببطولة العالم، وهو ما أدى إلى رسم البسمة على وجوه المصريين، لافتا إلى تربع مصر على عرش الإسكواش، وتصدر اللاعبين المصريين التصنيف العالمي للاعبين، رجالا وسيدات.

وأوضح وزير الرياضة: إننا في حاجة إلى تغيير الفكر الرياضي، فيما يخص الإنفاق على الرياضة، في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد، فهناك العديد من الأندية الرياضية لديها إمكانيات هائلة، تستطيع النهوض بالرياضة، بعيدا عن الاعتماد على الدولة، وهو ما يستدعي وجود فكر جديد في الاستثمار الرياضي، مشيرا إلى أن الشعوب تتوحد، وتعيش أياما سعيدة، عندما يتم تحقيق إنجازات رياضية، وهو أمر سائد في جميع دول العالم.

وفى كلمته، توجه رئيس نادي الجزيرة بالشكر والتقدير إلى وزير الرياضة، على دوره في تلبية مطالب النادي، ودعم الرياضة المصرية بشكل عام، وحرصه على حضور تكريم أبطال مصر في الإسكواش، في رسالة تؤكد رعاية الدولة لأبطال مصر، الذين يرفعون علمها في مختلف المحافل الدولية، منوها أن نادي الجزيرة، سيظل دائما مصنعا للأبطال في مختلف الألعاب.

وأعلن رئيس النادي: أنه جار تجهيز الفرع الجديد لنادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر، وسيتم افتتاحه خلال الفترة القادمة.

كما أهدى رئيس نادي الجزيرة درع النادي إلى وزير الشباب والرياضة؛ تقديرا لدوره الملموس في دعم الرياضة المصرية، ومساندة أبطال مصر في مختلف الألعاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى