# شاهد.. تصريحات حسام حسن بشأن أزمة الحكام.. ورأيه في البلتاجي موجز نيوز

# شاهد.. تصريحات حسام حسن بشأن أزمة الحكام.. ورأيه في البلتاجي موجز نيوز
# شاهد.. تصريحات حسام حسن بشأن أزمة الحكام.. ورأيه في البلتاجي موجز نيوز
شاهد.. تصريحات حسام حسن بشأن أزمة الحكام.. ورأيه في البلتاجيالثلاثاء 6 ديسمبر 2016 08:52 مساءً حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي
كتب - وليد خليل:

ADTECH;loc=300

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، تضامنه مع الحكام في الأزمة الأخيرة التي تشهدها أحداث مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تفجرت عقب مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأخيرة، والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف، من ركلة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين.

قال العميد في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت، ببرنامج "خاص مع سيف" للإعلامي سيف زاهر: "فوجئت بالحملة على الحكام، ولابد من مساعدتهم وهم يساعدوا أنفسهم من أجل تجاوز تلك الأخطاء في المباريات".

ورفض مدرب المصري الهجوم الذي شنه عدد من الأندية على الحكام، في الفترة الأخيرة، مشددًا أنه لا يسعى لهد المنظومة التحكيمية التي تعد من الأعمدة الهامة في كرة القدم.

واختتم حسام حسن تصريحاته بالإشادة برضا البلتاجي الرئيس الحالي للجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة قائلًا: " كابتن بلتاجي كان من الحكام المميزين ولازم ياخد وقته".

وكان عددًا من الأندية قد شن هجومًا حادًا على حكام الدوري الممتاز، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة في المباريات، وعلى رأسهم نادي الزمالك والإسماعيلي، اللذان هددا بالانسحاب من المسابقة.

 

شاهد الفيديو...

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى