رياضة عالمية الأربعاء بايرن يحقق فوزا معنويا على أتلتيكو بدوري الأبطال

الأربعاء 07 ديسمبر 2016 12:08 صباحاً قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونخ للفوز على ملعبه اليانز ارينا بهدف نظيف امام أتلتيكو مدريد ليثأر للفريق البافاري من خسارته بنفس النتيجة على ملعب فيسنتي كالديرون في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لكن النتيجة لم تؤثر على ترتيب المجموعة حيث تأهل أتلتيكو الذي مني بأول هزيمة في دور المجموعات إلى دور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الرابعة بـ15 نقطة يليه بايرن بـ12 نقطة.

وضمن روستوف الروسي المشاركة في الدور الـ32 بالدوري الاوروبي بعودته بتعادل ثمين من ملعب ايندهوفن ليخطف المركز الثالث بخمس نقاط في حين تذيل الفريق الهولندي المجموعة برصيد نقطتين.

على ملعب أليانز ارينا، بدأت المباراة بضغط كبير من أصحاب الارض مع تراجع متوقع للدفاع من أتلتيكو الذي باغت الفريق البافاري في الدقيقة التاسعة بتمريرة رائعة من الفرنسي أنطوان جريزمان إلى زميله يانيك كاراسكو داخل المنطقة ليسددها الجناح البلجيكي نحو المرمى ولكن الحارس مانويل نويل تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 19 تسلم البرازيلي دوجلاس كوستا تمريرة من ريناتو سانشيز داخل المنطقة ليسددها نحو المرمى ولكن الحارس السلوفيني يان أوبلاك أبعدها عن مرماه بصعوبة.

وأحرز الفريق البافاري هدف التقدم عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من ضربة ثابتة امام المنطقة سددها بشكل رائع بيمناه على يمين الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 28.

تواصل بعدها ضغط البايرن على الفريق الاسباني الذي كان يحاول استغلال الهجمات المرتدة ولكنها لم تكن تشكل خطورة.

وسدد كوستا في الدقيقة 55 بيمناه من أمام المنطقة ولكن أمسك بها الحارس أوبلاك.

حاول أتلتيكو في الدقائق التالية مبادلة أصحاب الارض الهجمات ولكنه كان يجد صعوبة في وصول إلى منطقة الجزاء.

واهدر تياجو أليكانتارا الخال من الرقابة داخل المنطقة فرصة اضافة الهدف الثاني للفريق البافاري بعدما قابل عرضية كوستا من الجهة اليسرى ليسددها بشكل غريب فوق العارضة في الدقيقة 78.

دانت السيطرة قليلا لاتلتيكو في الدقائق المتبقية ولكنه لم يشكل خطورة على المرمى في ظل التمركز الدفاعي الجيد لبايرن.

لمشاهدة هدف مباراة بايرن وأتلتيكو.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى