# "أبوريدة" يواجه أندية الدوري الممتاز بعد أزمة إبراهيم نور الدين موجز نيوز

# "أبوريدة" يواجه أندية الدوري الممتاز بعد أزمة إبراهيم نور الدين موجز نيوز
# "أبوريدة" يواجه أندية الدوري الممتاز بعد أزمة إبراهيم نور الدين موجز نيوز
أبوريدة يواجه أندية الدوري الممتاز بعد أزمة إبراهيم نور الدينالأربعاء 7 ديسمبر 2016 08:52 صباحاً هاني أبو ريدة
بوابة الوفد ـ متابعات:

ADTECH;loc=300

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع ممثلي أندية الدوري الممتاز الثمانية عشرة بمقر الاتحاد بالجزيرة؛ لمناقشة أزمة التحكيم التي اشتعلت مؤخرًا بعد شكوى العديد من أندية المسابقة من كثرة الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكام الدوري الممتاز في الجولات الأربع الماضية.

كانت بعض أندية الدوري وعلى رأسها نادي الزمالك هددت أول أمس الإثنين بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز بسبب ما وصفوه بوجود كوارث تحكيمية تخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة بالمسابقة، وتهدد انتظام مسابقة الدوري.

وجاءت ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، لصالح الأهلي ضد منافسه مصر المقاصة في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثالثة عشرة والتي أحرز منها الأهلي هدف الفوز الوحيد في مرمى المقاصة، والتشكيك حول صحتها ليشعل الأجواء بين مسئولي الأندية من جهة ولجنة الحكام باتحاد الكرة من جهة أخرى، لتخرج أندية الزمالك والشرقية وأسوان والإسماعيلي معلنة انسحابها من مسابقة الدوري لحين انصلاح مستوى التحكيم.

ويسعى مسئولو اتحاد الكرة للوصول إلى حل لهذه الأزمة بالتوافق مع مسئولي الأندية في اجتماع اليوم للحفاظ على انتظام مسابقة الدوري واستقرار النشاط الكروي المحلي، في ظل مساعي الجميع لعودة الجماهير إلى المدرجات مع انطلاق مباريات الدور الثاني للمسابقة منتصف فبراير المقبل.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى