رياضة عالمية الأربعاء بعد صدمة شابيكوينسي.. الآلاف يودعون أتلتيكو ناسيونال قبل المشاركة بمونديال الأندية

الأربعاء 07 ديسمبر 2016 11:20 صباحاً احتشد نحو 10 آلاف من مشجعي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في مطار خوسيه ماريا كوردوبا بمدينة ريونيجرو شمالي البلاد مساء الثلاثاء لوداع اللاعبين والجهاز الفني للفريق قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفي ملعب أتاناسيو خيراردوت بمدينة ميديين (شمال) تجمع مشجعو بطل كأس ليبرتادوريس للتحرك في موكب يضم 25 حافلة للتعبير عن دعم الفريق، الذي سيصل إلى بوجوتا من أجل مواجهة سانتا فيه بنصف نهائي الدوري الكولومبي قبل السفر في بعثة من 25 لاعبا غدا الخميس إلى اليابان.

وسيتوجه الجهاز الفني واللاعبون من بوجوتا إلى أوساكا (اليابان)، ما يأتي بعد الاستفاقة من الصدمة الناجمة عن الحادث الجوي الذي تعرض له فريق شابيكوينسي البرازيلي، الذي كان سيستضيفه في نهائي كأس سودأمريكانا.

ورفع المشجعون أعلام كولومبيا في الفعالية لوداع اللاعبين الذين يتطلعون لمواجهة ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، في نهائي مونديال الأندية.

وسيكون ريال مدريد وأتلتيكو ناسيونال حاضرين في البطولة بدءا من الدور نصف النهائي، وقد يلتقيان في النهائي الذي سيقام يوم 18 من هذا الشهر حال فوز كل منهما في المربع الذهبي.

وخلافا لريال مدريد المتوج ثلاث مرات أيضا بكأس إنتركونتيننتال السابقة، يسعى أتلتيكو ناسيونال للظفر بأول لقب له في مونديال الأندية، حيث كان قد خسر أيضا لقب إنتركونتيننتال قبل 27 عاما أمام إيه سي ميلان الإيطالي على الملعب الأوليمبي في طوكيو.

كما تبحث كرة القدم الكولومبية عن أول لقب عالمي لها بعدما خسر نادي أونسي كالداس بركلات الترجيح أمام بورتو في آخر نسخ الإنتركونتيننتال عام 2004.

وستنطلق البطولة الخميس في تمام الساعة 10.30 ت ج على ملعب يوكوهاما الدولي بلقاء صاحب الأرض وبطل الدوري الياباني، كاشيما أنتلرز أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل الأوقيانوس والذي اعتاد الظهور في البطولة العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى