# الداخلية يكثف استعداداته للإسماعيلى..ويحفز لاعبيه بالمكافآت موجز نيوز

# الداخلية يكثف استعداداته للإسماعيلى..ويحفز لاعبيه بالمكافآت موجز نيوز
# الداخلية يكثف استعداداته للإسماعيلى..ويحفز لاعبيه بالمكافآت موجز نيوز
الداخلية يكثف استعداداته للإسماعيلى..ويحفز لاعبيه بالمكافآتالأربعاء 7 ديسمبر 2016 11:38 صباحاً اشرف قاسم
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

كثف فريق الداخلية من استعداداته للقاء الاسماعيلى بعد غد الجمعة فى الجولة 14 للدورى الممتاز، وذلك خلال معسكره المغلق تحت قيادة مديره الفنى الجديد أشرف قاسم، ورفع الجهاز الفنى الجديد واللاعبين شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام الدراويش.

وأعرب أشرف قاسم عند ثقته فى لاعبيه وقدرتهم على الخروج من نفق الهزائم مشيرًا إلى أن تدعيمات يناير ستكون اضافة قوية للفريق خاصة فى خطي الهجوم والدفاع.

وقال قاسم إن الملعب سيكون الفيصل فى تحديد اختيار اللاعبين ولن تكون هناك مجاملة للاعب على حساب آخر مؤكدًا ان الاجتهاد فى التدريبات شرط المشاركة فى المباريات الرسمية.

واتفق قاسم ومعاونوه خلال المعسكر على الخطة والتكتيك الذى سيواجه به لقاء الدراويش الذى يعتبره قاسم من أقوى اللقاءات، والفوز به يمنح الداخلية دفعة كبيرة لاستعادة الثقة من جديد.

ويعكف أشرف قاسم حاليًا على دراسة الإسماعيلى جيدًا وشاهد آخر مباراته أمام وادى دجلة مع لاعبيه لتحديد شكل وأسلوب وطريقة اللعب فى المباراة القادمة.

من جانبه أكد اللواء عثمان دسوقى المشرف العام على الفريق انه سيتم صرف مكافآت للاعبين فى حالة عودة الفريق للانتصارات من جديد بداية من لقاء الدراويش مؤكدًا ان جميع اللقاءات القادمة تعد مباريات كئوس لفريق الداخلية من أجل البقاء بالدورى هذا الموسم.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى