مؤمن ينتقد الصقر والمعلم.. ويؤكد: لم اخشى "عيون" مرتضى.. والاعلام مخترق الزمالك

مؤمن ينتقد الصقر والمعلم.. ويؤكد: لم اخشى "عيون" مرتضى.. والاعلام مخترق الزمالك
مؤمن ينتقد الصقر والمعلم.. ويؤكد: لم اخشى "عيون" مرتضى.. والاعلام مخترق الزمالك

الأربعاء 07 ديسمبر 2016 12:52 مساءً انتقد مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك الثنائي أحمد حسن "الصقر" وحسن شحاتة "المعلم" بسبب تصريحات لهما ضده في قناة "DMC Sports " الفضائية، مؤكدا على أن الإعلام مخترق نادي الزمالك بشكل كبير.

ورحل مؤمن سليمان عن تدريب نادي الزمالك بسبب اهتزاز مستوى الفريق في الدوري الممتاز بعد انتهاء مشواره الافريقي مع الفريق بخسارة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام صندانز الجنوب افريقي بنتيجة 3-1 في اجمالي مباراتي الذهاب والاياب.

وأشار سليمان في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "الاعلام مخترق الزمالك بشكل كبير، ابرز ما كنت سأعدل عنه في حالة عودة الزمن بي لبداية مشواري مع الفريق هو التعامل بشكل مختلف مع وسائل الإعلام، فالأمر كان مزعجا، والاخبار المغلوطة والهجوم كانوا بشكل مبالغ فيه".

وواصل "كيف لي ان افكر في ترك الزمالك من أجل تدريب انبي مع احترامي للفريق البترولي، فالإعلامي ابراهيم فايق تحدث عن الخبر وقام زميلي أحمد حسن بالتعليق على الأمر كأنه حقيقي ثم تحدث عن اخلاقيات المدرب".

وتابع "حسن شحاتة مثل والدي ولا يمكن أن ارد عليه، لكن لماذا دخل في نفسي وظن بي سوء، والان لست اعمل في انبي كما تحدثوا فهل سوف يخرجون للاعتذار لي أمام الرأي العام، الأمر صعب للغاية".

وتطرق سليمان للحديث عن جهازه المعاون قائلا "محمد صلاح شخصية محترمة للغاية، كان هناك بعض الخلافات لكن في وجهات النظر وليس مشاكل شخصية، لقد جاء بالجهاز بموافقتي ايضا بعد الحديث مع منصور".

وأضاف "محمد صلاح كان له موقفا رائعا عندما ارتدى قميصا وتدرب مع اللاعبين من أجل نجاح مراني مع الفريق نظرا للنقص العددي، اقدره هو واسماعيل يوسف، وليس عيبا ان يطلق البعض أنه عين مرتضى منصور، فالجميع يعلم ذلك".

واختتم في هذا الجزء "لم اخشى فكرة وجود عيون لمرتضى منصور، بالنسبة لي اقترحت ان يكون احد ابناءه متواجدين بشكل مستمر لكي يعلموا كل كبيرة وصغيرة، وللأمانة لم يتدخل في اي تشكيل قمت به".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى