المقاصة ليلا كورة: شكوانا "عامة" من اخطاء التحكيم.. وليس "شخص" نورالدين

المقاصة ليلا كورة: شكوانا "عامة" من اخطاء التحكيم.. وليس "شخص" نورالدين
المقاصة ليلا كورة: شكوانا "عامة" من اخطاء التحكيم.. وليس "شخص" نورالدين

الأربعاء 07 ديسمبر 2016 02:26 مساءً أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة على أن ادارة ناديه تقدمت بشكوى عامة للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الاخطاء التحكيمية خاصة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي.

وتسببت مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأخيرة بالجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز في اثارة جدلا واسعا بشأن التحكيم على خلفية قرارات ابراهيم نورالدين حكم المباراة.

واحتسب نورالدين ركلة جزاء لصالح الاهلي سجل منها عبدالله السعيد هدف الفوز في المقاصة اثارت أزمة كبيرة، واعترف اللاعب محمود وحيد المتسبب في الركلة بأن كرة لمست يده.

وقام نادي الزمالك بإصدار بيان رسمي خلال تلك المباراة يفيد بتجميد مشاركته في الدوري بسبب المهازل التحكيمية، متهما نور الدين بالفساد.

وأشار هويدي في تصريحات لـ"يلا كورة" "الأمر لا يخص شخص ابراهيم نورالدين، لم نشكوه شخصيا، لكن قدمنا شكوى عامة بسبب الاخطاء التحكيمية في تلك المباراة".

وأضاف "نادي مصر المقاصة يتعامل مع كل الملفات بشكل محترف واداري يحفظ له حقوقه، تلك المباراة شهدت ضجة اعلامية كبيرة لكن بعد هدوء الوضع بدانا خطواتنا الشرعية".

واختتم "نقدر ونحترم لجنة الحكام، نريد فقط ان لا تتكرر الاخطاء، الامر لا علاقة له بمباراة الاهلي فقط، لقد تعرضنا لأخطاء ايضا خلال مباراة الاتحاد السكندري".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى