الرجاء يواصل الصدارة والمنصورة يتعادل بمجموعة بحري.. «تقرير»

الرجاء يواصل الصدارة والمنصورة يتعادل بمجموعة بحري.. «تقرير»
الرجاء يواصل الصدارة والمنصورة يتعادل بمجموعة بحري.. «تقرير»
انتهت مواجهات الجولة العاشرة للمجموعة الثالثة "بحري "بدوري القسم الثاني، أمس الأربعاء، بإقامة 8 لقاءات وسط منافسة قوية للفرق المشاركة.

وفاز غزل المحلة على كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف، بعد أن تقدم محمد يحيى للغزل بالهدف الأول، في الدقيقة 12، وتعادل رضوان يوسف لكفر الشيخ، في الدقيقة 19، ثم أحرز يحيى مهاجم الغزل هدف الفوز للغزل، في الدقيقة 52؛ لتنتهي المباراة 2-1 للغزل؛ ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثامن. وتوقف رصيد كفر الشيخ، الذي يقوده فنيا أحمد عاشور، عند 17 نقطة في المركز الرابع. 

وواصل فريق الرجاء تصدره للمجموعة بعد أن حول هزيمته من دمنهور بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع الرجاء رصيده إلى 25 نقطة ويتجمد رصيد دمنهور عند 11 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة صيد المحلة ومركز شباب كوم حمادة ليرفع الصيد رصيده إلى 6 نقاط ويصل رصيد فريق كوم حمادة الثامن إلى 14 نقطة.

وانتهت مباراة فريق الأوليمبي السكندري مع نظيره حرس الحدود بالتعادل الإيجابي بهدف لنظيره ليرفع الأوليمبي رصيده إلى 13 نقطة ويصل رصيد فريق حرس الحدود بالمركز الثالث إلى 19 نقطة.

أما فريق شربين فحول هزيمته من المنصورة إلى تعادل بهدفين لكل فريق ليرفع شربين رصيده إلى 7 نقاط ويرفع المنصورة رصيده إلى 16 نقطة.

وتلقي دكرنس هزيمة من نظيره نبروه بنتيجة 1 /3 ليرفع نبروه رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد دكرنس عند 6 نقاط.

وفاز الحرية على فريق فاركو للأدوية بهدف نظيف ليرفع الحرية رصيده إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد فريق فاركو عند 17 نقطة، فيما حقق مياه البحيرة الفوز على فريق مركز شباب بدر بنتيجة 2/3 ليرفع المياه رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد بدر في المركز الأخير عند 4 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى