الأهلي يواجه سموحة اليوم في الدوري

الأهلي يواجه سموحة اليوم في الدوري
الأهلي يواجه سموحة اليوم في الدوري
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب السلام نظيره سموحة في الجولة 14 من منافسات الدوري العام.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن فوز يمكنه من توسيع فارق النقاط مع منافسيه على قمة الدوري مع تصدر الفريق الأحمر للقمة برصيد 35 نقطة.

وكان حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أعلن قائمة من 22 لاعبًا لمواجهة سموحة المقرر لها اليوم الخميس في الدوري، وشهدت عودة صالح جمعة بعد غياب لأكثر من مرة بسبب الإصابة.

وضمّت قائمة الفريق كل من: شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول وحسين السيد وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازي وحسام عاشور وأكرم توفيق وعبد اللّه السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وميدو جابر وصالح جمعة وجونيور أجاي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب.

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة على المقاصة بهدف نظيف، سجله عبد الله السعيد لاعب الفريق من ركلة جزاء.

وعلى الجانب الآخر يبحث سموحة عن الاقتراب خطوة جديدة من تصدر الدوري، ويحتل الفريق الساحلي الذي يقوده حلمي طولان المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويبحث عن الفوز اليوم؛ لتعديل وضعه بالقفز خطوة جديدة بجدول الترتيب في ظل منافسة قوية مع المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى