# الزمالك يلعب بخطة هجومية أمام أسوان الباحث عن المفاجأة موجز نيوز

الزمالك يلعب بخطة هجومية أمام أسوان الباحث عن المفاجأةالخميس 8 ديسمبر 2016 10:56 صباحاً الزمالك وأسوان
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

يحل فى الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ضيفا على أسوان ضمن الجولة لـ14 لبطولة الدورى.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة وسط حالة من الحماس والرغبة فى مواصلة الانتصارات بعد الفوز الذى تحقق على الداخلية فى الجولة السابقة وارتفاع رصيد الفريق إلى 21 نقطة احتل بها المركز السادس.

ورغم حالة الجدل التى سادت خلال الأيام الماضية بسبب قرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور بتجميد المشاركة فى المسابقة المحلية اعتراضا على مهازل التحكيم والاخطاء التى ارتكبها الحكم ابراهيم نورالدين فى لقاء الأهلى ومصر المقاصة الا أن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى طالب اللاعبين بالتركيز فى التدريبات تحسبا لأى موقف وحرص على أداء مرانه بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمشاركة الجميع باستثناء النيجيرى ستانلى الذى خضع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف مدرب الأحمال البرازيلى رودريجو بعد إصابته بشد فى العضلة الأمامية أمام الداخلية وسيغيب عن اللقاء بحسب تأكيدات الدكتور مصطفى المنيرى.

وحرص محمد حلمى على تجربة الخطة التى سيواجه بها أسوان بعد أن شاهد اللقاء السابق لأبناء الصعيد أمام المصرى وخسره بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل نقاط القوة والضعف حيث من المتوقع أن يلعب بطريقة هجومية مثلما حدث فى المباراة السابقة معتمدا على وجود لاعبين فقط كمحور ارتكاز لن يتم تغييرهما هما طارق حامد ومحمود عبدالعاطى «دونجا» مع التركيز على الضغط من عدة محاور أولها من ناحية اليمين وهناك مفاضلة بين الثنائى حسنى فتحى الذى عاد للمشاركة فى التدريبات بعد شفائه من الكدمة الخفيفة التى أبعدته عن اللقاء السابق وزميله أسامه ابراهيم الذى لعب أمام الداخلية وظهر بمستوى جيد حيث سيدفع حلمى بأحدهما فى مركز لظهير الأيمن والضغط من ناحية الشمال عن طريق محمد ناصف الذى يعتبر اللاعب الوحيد الذى حصل على العلامة الكاملة فى المشاركة فى جميع اللقاءات حتى وقتنا هذا مع الاختراق من العمق عن طريق شيكابالا وأيمن حفنى الذى سيتم الدفع به بديلا لستانلي.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوى لحراسة المرمى على جبر ومحمود حمدى «الونش» ومحمد ناصف وحسنى فتحى لخط الدفاع وطارق حامد ومحمود دونجا وأحمد رفعت لخط الوسط وشيكابالا وأيمن حفنى ومايوكا لخط لهجوم.

أما فريق أسوان تحت قيادة مديره الفنى محمد عامر فانه يسعى لاستعادة توازنه بعد الخسارة من المصرى بثلاثية خاصة أنه سيلعب على أرضه.

وحرص عامر على عقد عدة اجتماعات مع لاعبيه وطالبهم بنسيان للقاء السابق وركز على تصحيح الأخطاء التى شهدها لقاء المصرى.

ويحتل أسوان فى المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط من الفوز فى مباراة واحدة والتعادل فى ثلاث والخسارة فى تسع مباريات.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى