فالتر: نتطلع لنقل ثوابت شون كلينيك الطبية إلى الأهلي

فالتر: نتطلع لنقل ثوابت شون كلينيك الطبية إلى الأهلي
فالتر: نتطلع لنقل ثوابت شون كلينيك الطبية إلى الأهلي
أبدى الدكتور فالتر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة (شون كلينيك سنتر الطبية) الألمانية، إعجابه الشديد بالدكتور أحمد البقري، المستشار الطبي للنادي الأهلي، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي، برفقة البقري، إلى مؤسسة شون كلينك.

وأكد فالتر أن عضويات البقري بالكثير من المنظمات والجمعيات الطبية العالمية، أمر جيد وسيساعد على تعزيز بروتوكول التعاون بين الأهلي ومؤسسة شون كلينيك.

ويعد البقري المستشار الطبي للنادي الأهلي، عضوا في الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام وإصابات الملاعب، والجمعية الأوروبية لجراحات المناظير.

وقال الدكتور فالتر على هامش اللقاء الذي جمعه بوفد النادي الأهلي، إن خبرات البقري وتواصله الدائم مع المؤسسات الطبية العالمية وعضوياته بها، طمأنه بشكل كبير على تنفيذ البرامج العلاجية والتأهيلية التي سيقوم بها مركز شون كلينك مع العاملين بالقطاع الطبي في النادي الأهلي.

وأضاف فالتر أن ما يهمه في المقام الأول هو نقل الخبرات والثوابت الطبية المعمول بها في مركز شون كلينك إلى النادي الأهلي، وفقا لبروتوكول التوءمة الموقع بين الطرفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى