رياضة عالمية الخميس فينجر: سانشيز و أوزيل غير معروضين للبيع

الخميس 08 ديسمبر 2016 05:58 مساءً  أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب ارسنال الخميس أن الكسيس سانشيز ومسعود أوزيل ليسا معروضين للبيع وأن النادي لن يستغني عنهما، حتى لو لم يتم التوصل لاتفاق بشأن تعاقدهما.

وينتهي عقد الكسيس سانشيز وأوزيل اللذين أحرزا 21 هدفا هذا الموسم، خلال 18 شهرا وبدأ التفاوض على التمديد.

وأبدى فينجر في مؤتمر صحفي الخميس قبل مواجهة ستوك في البريميير ليج ثقته في الابقاء على اللاعبين بعد انتهاء عقديهما في 30 يونيو 2018.

وقال المدرب الفرنسي "مهما يحدث، سيظلان لـ18 شهرا، واتمنى أن يستمرا لفترة أطول".

وتلقى ألكسيس الذي تربطه تقارير بالانتقال لتشيلسي عرضا مربحا من ناد صيني أبدى استعداده لدفع راتب 400 ألف استرليني (470 ألف يورو) أسبوعيا.

وتساءل فينجر "لماذا قد يذهب إلى الصين لطالما يلعب في البريميير ليج؟".

وقال "نعيش في عالم يكسب فيه اللاعبون الكبار مثل الكسيس سانشيز ومسعود أوزيل أموالا كثيرة ولديهما ميزة اختيار أينما يريدان اللعب".

وأضاف "التزام الكسيس ومسعود كبير وأنا سعيد بذلك. لازال هناك 18 شهرا في عقديهما، و18 شهرا هي فترة طويلة".

وبسؤاله عما إذا كان النادي مستعدا لتغيير هيكل الاجور من أجل الابقاء على النجمين، قال فينجر إنه سيتم فعل "كل ما هو ممكن لكل لاعب، كما هي العادة".

وأضاف "لا يمكنني الحديث عن هذا في مؤتمر صحفي، كما قلت، الطبيعي أن يكون هناك تفاوض بين الجانبين. هذه المفاوضات سرية، وليس علينا أن نفسر ما يحدث فيها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى