بالفيديو.. الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أسوان

بالفيديو.. الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أسوان
بالفيديو.. الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أسوان
انتهت أحداث مباراة أسوان أمام الزمالك، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أسوان، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشهد بداية المباراة استحواذا من لاعبي الزمالك على مجريات اللعب، حيث استطاع أيمن حفني أن يخترق دفاع فريق أسوان، ويمرر الكرة بشكل قوي أمام باسم مرسي؛ ليشكل أول تهديد صريح مع الدقيقة الرابعة.

ومع الدقيقة السادسة كاد أن يحرز معاذ الحناوي لاعب أسوان هدفا في مرمى فريقه، بطريق الخطأ؛ إثر كرة عرضية من محمد ناصف، لاعب الزمالك، لكن تمر الكرة بجانب القائم.

وحاول علي جبر لاعب الزمالك تهديد مرمى أسوان برأسية، ولكنها سددت بشكل ضعيف في يد حارس أسوان، بالدقيقة 11، كما أهدر علي جبر فرصة هدف التقدم لصالح نادي الزمالك، وفشل في تسديد الكرة برأسه في شباك أسوان، في الدقيقة 17، ومع الدقيقة 21، يهدر محمد فوزي لاعب أسوان فرصة هدف، إثر كرة عرضية من الشبراوي، أمام شباك الشناوي.

ثم تلاعب إسلام الفار لاعب أسوان بمهارة رائعة، بلاعبي الزمالك، حيث استطاع مراوغة أكثر من لاعب، والانفراد بمرمى الشناوي، ولكن فشل في تسديد الكرة.

واستمر الفريقان في تبادل الهجمات، ولكن تفشل كل المحاولات؛ لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مع انطلاق الشوط الثاني، أهدر ستانلي المهاجم البديل فرصة هدف أمام شباك أسوان، إثر كرة عرضية من شيكابالا، مع الدقيقة 51، ثم أهدر باسم مرسي لاعب الزمالك فرصة هدف مؤكد، إثر تمريرة رائعة من شيكابالا، أمام شباك فريق أسوان في الدقيقة 54.

ثم حرم القائم، ستانلي مهاجم الزمالك من فرصة هدف مؤكد، إثر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أمام مرمى أسوان، وهدد شيكابالا لاعب الزمالك مرمى أسوان، بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء؛ لتمر بجوار القائم.

بينما أنقذ الشناوي حارس الزمالك مرمى فريقه من هدف مؤكد، إثر انفراد خليفة مهاجم أسوان، ثم تكرر الأمر بنفس الصورة، بتمريرة من الفار لصالح خليفة؛ لينفرد مرة أخرى بالشناوي، الذي يتألق ويتصدى للكرة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 22، ويحتل المركز السادس، بينما يرتفع رصيد أسوان للنقطة 7، ويحتل المركز السادس عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى