الدوري المصري.. الأهلي 0-0 سموحة

الدوري المصري.. الأهلي 0-0 سموحة
الدوري المصري.. الأهلي 0-0 سموحة

الخميس 08 ديسمبر 2016 09:28 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في المباراة التي تقام على استاد السلام.

الأهلي يتصدر جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق المقاصة الثاني، بنيما يأتي سموحة ثالثاً برصيد 26 نقطة.

ملخص المباراة

الأهلي حصل على ركلة حرة في وسط ملعب سموحة على مسافة قريبة من منطقة الجزاء في الدقيقة 3 نفذها وليد سليمان بتسديدة ارتطمت بلاعبي سموحة وتحولت إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

عبد الله السعيد انطلق على الجهة اليمنى في الدقيقة 11 وراوغ مدافعي سموحة أكثر من مرة ثم لعب عرضية بيسراه حولها جونيور أجايي برأسه فوق عارضة الحارس محمد أبو جبل بمسافة بعيدة.

علي معلول أرسل عرضية رائعة في الدقيقة 25 من ركلة حرة مباشرة ليقابلها أحمد حجازي برأسية قوية جعلت الكرة تمر فوق عارضة الحارس أبو جبل لتضيع فرصة الهدف الأول.

القائم الأيمن لشريف إكرامي تصدى لفرصة هدف لفريق سموحة بعد عرضية حولها اللاعب بانو دياوارا بلمسة مباشرة في الدقيقة 28 باتجاه شباك الأهلي لكن كرته ارتطمت بالقائم ثم شتتها حجازي إلى ركنية.

معلول أرسل عرضية جديدة من الجهة اليسرى لتصل الكرة إلى أحمد حجازي الذي سدد بيسراه في الدقيقة 45 لترتد الكرة من الحارس ويحاول أجايي متابعتها لكن يتدخل الحارس من جديد وتتحول لركنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى