# اليوم.. بتروجيت يتحدى المصري في الدوري موجز نيوز

# اليوم.. بتروجيت يتحدى المصري في الدوري موجز نيوز
# اليوم.. بتروجيت يتحدى المصري في الدوري موجز نيوز
اليوم.. بتروجيت يتحدى المصري في الدوريالجمعة 9 ديسمبر 2016 10:00 صباحاً مباراة بتروجيت والمصري -ارشيفية-
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

يشهد ستاد المكس بالإسكندرية فى الخامسة مساء مواجهة صعبة ومثيرة تجمع بين بتروجيت والمصرى البورسعيدى في الجولة الرابعة عشر للدوري، حيث يسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة فى ظل الصراع بين الفريقين على المربع الذهبى.

 

بتروجيت يدخل اللقاء برصيد 24 نقطة فى المركز الخامس ويسعى طلعت يوسف المدير الفنى للعودة من جديد إلى المركز الرابع بعد أن ابتعد عنه فى الجولة الماضية عقب التعادل الإيجابى مع فريق إنبى بنتيجة 1-1.

 

وطالب يوسف لاعبيه بحصد النقاط الثلاث وعدم الاستهتار واللعب بحماس من البداية حتى نهاية اللقاء.  

 ومن المنتظر أن يلعب بتروجيت بتشكيل مكون من علي فرج فى حراسة المرمى، وأسامة محمد وطه عادل ومحمود دبش وعمر حسن ومصطفى شبيطة وأحمد الشناوى ومحمد رمضان وكريم طارق ووائل فراج وجيمس تيدى.

 

فى المقابل يرفع المصرى تحت قيادة حسام حسن شعار لا بديل عن الفوز والزحف نحو الصدارة بعد أن احتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة عقب الفوز الكبير الذى حققه على أسوان ليطمع حسام حسن فى المنافسة على صدارة البطولة هذا الموسم. ويعتمد المصرى على تشكيل مكون من أحمد بوسكا فى حراسة المرمى وأحمد سالم صافى وأحمد أيمن منصور وأسامة العزب ومحمد حمدى وفريد شوقى وإسلام صالح وماجد أونش وأحمد كابوريا وأحمد شكرى وأحمد جمعة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى