# الجماهير تترقب نهائيًا مبكرًا فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا موجز نيوز

# الجماهير تترقب نهائيًا مبكرًا فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا موجز نيوز
# الجماهير تترقب نهائيًا مبكرًا فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا موجز نيوز
الجماهير تترقب نهائيًا مبكرًا فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروباالجمعة 9 ديسمبر 2016 10:16 صباحاً قرعة دوري ابطال اوروبا -ارشيفية-
كتب – محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

دخلت مسابقة دورى أبطال أوروبا، فى مرحلة الجد بعد انتهاء دور المجموعات، بتأهل 16 فريقًا إلى الأدوار النهائية جميعهم من المستوى الأول وقادرون على تحقيق لقب البطولة، ما ينذر بقرعة نارية لمباريات دور الستة عشر، الذى قد يشهد مواجهات قوية بين عمالقة الكرة فى القارة الأوروبية.

 

ومن المنتظر أن تقام قرعة دور الـ16 للبطولة، يوم الاثنين المقبل، فى مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية، وتوقع الخبراء بناء على ترتيب الفرق بين المجموعات أن نشاهد نهائيات مبكرة فى هذه البطولة كأن يلتقى برشلونة أمام بايرن ميونيخ أو أتلتيكو مدريد أو يوفنتوس ضد ريـال مدريد.

 

وجاءت فى المركز الأول بدور المجموعات فرق أرسنال ونابولى وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وموناكو وبروسيا دورتموند وليستر سيتى ويوفنتوس.

 

فيما جاءت فرق باريس سان جيرمان وبنفيكا ومانشستر سيتى وبايرن ميونيخ وباير ليفر كوزين وريال مدريد وبورتو وإشبيلية فى المركز الثانى.

 

واكتسبت القرعة المنتظرة بعضًا من الإثارة والتشويق بعدما حلت بعض الفرق الكبيرة مثل ريـال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتى وبايرن ميونيخ فى المركز الثانى بمجموعاتها وهو ما قد يجعلها تواجه فرقًا فى المستوى الأول.

 

وتخوض الفرق التى جاءت فى المركز الأول بدور المجموعات مباريات الذهاب فى دور الستة عشر خارج ملعبها أيام 14 و15 و21 و22 فبراير المقبل، فيما تقام مباريات الإياب أيام 7 و8 و14 و15 مارس 2017، علما بأنه لن يلتقى فريقان من نفس الدولة فى دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى