الدوري الممتاز.. بتروجيت 1-2 المصري.. جمعة يسجل

الدوري الممتاز.. بتروجيت 1-2 المصري.. جمعة يسجل
الدوري الممتاز.. بتروجيت 1-2 المصري.. جمعة يسجل


الجمعة 09 ديسمبر 2016 07:08 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري الممتاز في اللقاء المقام على استاد المكس في الأسكندرية.

المصري يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 13 مباراة، ويأتي خلفه بتروجيت برصيد 24 نقطة في المركز الخامس.

ملخص المباراة

البداية كانت نارية من فريق بتروجيت الذي سجل هدفاً مبكراً في الدقيقة السادسة بعد مرتدة سريعة وصلت على الجهة اليسرى لتنتهي بتمريرة أرضية باتجاه تيدي الذي حول الكرة بتسديدة قوية إلى شباك المصري.

المصري سجل هدفاً في الدقيقة 18 تم إلغاءه بداعي التسلل ليوقف حامل الراية ضياء السكران احتفالات لاعبي الفريق البورسعيدي ويعيد الكرة إلى فريق بتروجيت من جديد.

فريق بتروجيت نجح في تأمين دفاعه بشكل جيد ليحرم فريق المصري من تحقيق أي خطورة ويخرج إلى غرف الملابس بين شوطي المباراة متقدماً بالهدف الذي سجله في الدقائق الأولى.

المصري بدأ الشوط الثاني بحثاً عن هدف ونجح في الوصول إليه في الدقيقة 54 بعد عرضية من أحمد جمعة من الجهة اليمنى حولها كابوريا برأسية رائعة إلى شباك بتروجيت معلناً عن هدف التعادل.

محمد حمدي لعب عرضية رائعة من الجهة اليسرى في الدقيقة 67 ليقابلها هذه المرة أحمد جمعة برأسية قوية إلى شباك فريق بتروجيت ليعلن عن تقدم فريقه لأول مرة في المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى