رياضة عالمية السبت سبت البوندسليجا.. بايرن يسعى لمواصلة الصحوة..ولايبزيج يبحث عن مزيد من المفاجأت

رياضة عالمية السبت سبت البوندسليجا.. بايرن يسعى لمواصلة الصحوة..ولايبزيج يبحث عن مزيد من المفاجأت
رياضة عالمية السبت سبت البوندسليجا.. بايرن يسعى لمواصلة الصحوة..ولايبزيج يبحث عن مزيد من المفاجأت

السبت 10 ديسمبر 2016 07:08 صباحاً بعدما أنهى الآزمة الطارئة التي شهدت عجزه عن تحقيق أي انتصار خلال 3 مباريات، نجح بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، ويأمل الفريق أن تستمر هذه الطفرة خلال مواجهته أمام ضيفه فولفسبورج السبت في المرحلة الرابعة عشر من البوندسليجا.

الفوز في تلك المباراة سيمكن بايرن من مواصلة ضغوطه على المتصدر لايبزيج، الذي يخرج لملاقاة انجولشتاد بعدما حقق الفوز في أخر ثمان مباريات.

في منتصف الشهر الماضي بدا أن بايرن يعاني من انتكاسة بعد تعادله مع هوفنهايم وهزيمته أمام بوروسيا دورتموند في البوندسليجا وروستوف الروسي في دوري أبطال أوروبا.

ولكن الفوز العصيب على باير ليفركوزن تلاه فوز مقنع على ماينز ثم الفوز على اتلتيكو مدريد الأسباني في دوري أبطال أوروبا. وقال الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ "هذا الأداء يمنحنا الكثير من الثقة من أجل المباريات المقبلة".

وأوضح المهاجم البولندي لبايرن روبرت ليفاندوفسكي "الفوز مهم جدا من الناحية النظرية، ومهم أيضا لثقتنا بأنفسنا وللحالة الذهنية".

ويتوجه فولفسبورج لملعب بايرن ميونيخ وسط مسيرة كارثية، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط، كما أقدم الفريق على تغير مدربه.

ويتصدر لايبزيج جدول ترتيب البوندسليجا بفارق ثلاث نقاط أمام بايرن، ويرغب النادي الذي يشارك في البوندسليجا للمرة الأولى في تعزيز موقعه في الصدارة عبر الفوز على ملعب انجولشتاد متذيل الترتيب السبت.

ويتذيل انجولشتاد جدول الترتيب بعد أن نجح هامبورج الاسبوع الماضي في تحقيق أول فوز له هذا الموسم، ويتطلع هامبورج صاحب المركز قبل الأخير للبناء على ذلك عندما يستضيف اوجسبورج يوم السبت.

ويلتقي دارمشتاد صاحب المركز الثالث من القاع مع فرايبورج يوم السبت في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد رامون بيردروث الذي خلف نوربرت ماي في منصب المدير الفني.

وفي مباراة أخرى السبت يلتقي بوروسيا دورتموند مع مضيفه كولون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى