# طنطا يستضيف التعدين ..الإسماعيلي يخشى كمين الداخلية .. ودجلة يصطدم بالمقاولون موجز نيوز

# طنطا يستضيف التعدين ..الإسماعيلي يخشى كمين الداخلية .. ودجلة يصطدم بالمقاولون موجز نيوز
# طنطا يستضيف التعدين ..الإسماعيلي يخشى كمين الداخلية .. ودجلة يصطدم بالمقاولون موجز نيوز

السبت 10 ديسمبر 2016 11:20 صباحاً تختتم مساء اليوم - السبت - مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بثلاثة لقاءات ساخنة تبدأ بالمواجهة التى يستضيفها ستاد طنطا فى الثانية والنصف عصرًا بين فريقي طنطا والنصر للتعدين، بينما يستدرج فريق الداخلية نظيرة الإسماعيلى بملعب الأكاديمية بالعباسية فى الخامسة مساء وتختتم المباريات بالموقعة التى تجمع بين وادى دجلة والمقاولون العرب فى السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة.

 

طنطا * النصر للتعدين

يشهد ستاد طنطا اختبارًا صعبًا على فريقي طنطا والنصر للتعدين الجريحين اللذين يسعيان للهروب من صراع المؤخرة والاقتراب من المنطقة الدافئة خاصة أصحاب الأرض، حيث يسعى أبناء طنطا إلى مصالحة جماهيرهم بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة جعلت الفريق فى المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

حرص خالد عيد المدير الفنى وجهازه المعاون على علاج الأخطاء والسلبيات التى ظهرت فى مواجهات الفريق الأخيرة حتى لا تتكرر فى مواجهة اليوم وطلب من لاعبيه ضرورة التركيز داخل الملعب واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس كما حرص عيد على التشديد على مدافعيه بضرورة التمركز الجيد أمام المرمى وغلق المساحات أمام مهاجمي المنافس.

يعتمد خالد عيد على تشكيل يضم إسلام طارق فى حراسة المرمى ومحمد العشرى ومحمود مسعود وأحمد خالد وهانى عادل ومحمود غالى وحسام غالى وحسين حلمى ومحمد جابر ومحمد مرسى ومحمد جودة.

فى المقابل يحلم أسامة عرابى المدير الفنى للتعدين بحصد النقاط الثلاث لإنقاذ الفريق من عثرته واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة بعد أن تذيل مؤخرة جدول المسابقة برصيد 5 نقاط.

ومن المنتظر أن يلعب عرابى بخطة متوازنة دفاعاً وهجوماً معتمداً على تشكيل يضم مصطفى عبدالستار فى حراسة المرمى وأحمد إسماعيل وأحمد عبدالموجود وإسلام يوسف وهيثم مصطفى وحسين محمد ومحمد ناجى وبيترك ادووا وإسلام صيام وأحمد مدبولى.

 

الداخلية * الإسماعيلي

يشهد ستاد أكاديمية الشرطة بالعباسية مواجهة مثيرة تجمع بين الداخلية والإسماعيلى ويسعى الجهازان الفنيان لحصد نقاط المباراة الثلاث حيث رفع أشرف قاسم المدير الفنى الجديد للداخلية شعار التحدى فى ظهور الفريق بثوب جديد لاسيما أنه وعد مجلس الإدارة باستعادة الانتصارات وعكف قاسم خلال المران الأخير على شرح خطة المباراة بجانب تحذيراته للاعبيه من خطورة لاعبي الدراويش ويحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

وعقد قاسم أكثر من جلسة ودية مع لاعبيه أكد خلالها ثقته فى قدراتهم على تخطى الصعاب وتحقيق الفوز وتقديم أداء قوى وطالبهم ببذل مزيد من الجهد.

كما شاهد قاسم ومعاونوه مباراة الإسماعيلى الأخيرة أمام وادى دجلة وقام بشرح أسلوب لعب الدراويش وكيفية مواجهته وتوقع أن يميل الفريق إلى الهجوم من البداية مع الاستفادة من مهارات لاعبيه وطالب عناصر فريقه بالتحرك والانطلاق واستغلال عنصر السرعة مع فرض رقابة على مفاتيح اللعب وإغلاق الأطراف التى يجيد لاعبو الإسماعيلى التحرك فيها.

يعتمد أشرف قاسم على تشكيل مكون من محمد فتحى فى حراسة المرمى وكريم الضو وحسام عبدالجواد وأحمد سمير فرج وعبدالعزيز موسى وهشام أبوخليل وإسلام عبدالنعيم وإسلام كمال وأجوجو وبنيامين.

فى المقابل يرفع فريق الإسماعيلى شعار لا بديل عن الفوز، بعد سلسلة التعادلات الأخيرة للدراويش التى أدت إلى نزيف النقاط ليحتل الفريق المركز الحادى عشر برصيد 16 نقطة ويسعى أشرف خضر المدير الفنى إلى تحقيق الفوز لاستعادة الثقة والتقدم بخطوات ثابتة نحو الأمام.

استعد الفريق جيداً للمباراة ولجأ خضر إلى تخفيف الحمل التدريبى تجنباً للإرهاق الذى أصاب اللاعبين وتسلل إليهم بسبب الضغط وتوالى المباريات وعقد المدير الفنى محاضرة فنية مع الفريق قبل المران الأخير تضمنت بعض لقطات الفيديو لفريق الداخلية وشهدت تركيزا على جوانب القوة والضعف بجانب توزيع المهام على لاعبيه.

ومن المتوقع أن يلعب خضر بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى ومحمود متولى وشريف حازم ومحمد فتحى ومحمد عادل وعادل جمعة ومحمد أبوالمجد وعمر الوحش وعمورى وباهى المحمدى وترك جبرين، بينما يفتقد الدراويش لجهود حسنى عبدربه ومحمود متولى للإيقاف والثنائى أحمد هانى ومحمد أبوالمجد للإصابة.

 

وادى دجلة * المقاولون العرب

يلتقى فريقا وادى دجلة والمقاولون فى مباراة قوية ويدخل فريق وادى دجلة المباراة برصيد 17 نقطة فى المركز التاسع وفى المقابل يخوض ذئاب الجبل المباراة بنفس الرصيد فى المركز العاشر لذا فاللقاء يمثل أهمية خاصة لكلا الفريقين.

أعلن محمد عودة المدير الفنى للمقاولون أن فريقه جاهز، مشيراً إلى أن الفوز سيدفع الفريق إلى مركز متقدم ويساعد الجهاز الفنى فى تحقيق الهدف الذى يسعى إليها هذا الموسم وهو الدخول فى المربع الذهبى، يلعب المقاولون بنفس التشكيل الذى خاض به مبارياته الماضية والمكون من حسن شاهين فى حراسة المرمى ورامى عادل ومحمد سمير وأحمد على وعمر جمال ومحمد فاروق وإبراهيم الشايب وأحمد على كامل وإبراهيم عادل ومحمد فضل وكريم الديب.

فى المقابل يدخل فريق وادى دجلة المباراة بمعنويات عالية رغم تحقيق التعادل الإيجابى أمام الزمالك ثم الإسماعيلى وأحمد حسام «ميدو» متفائل ويراهن على قدرة فريقه على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط ليصل إلى النقطة 20 فى جدول المسابقة.

ويعتمد فريق وادى دجلة على تشكيل مكون من محمود رضا فى حراسة المرمى وأحمد العش ومحمود علاء ومحمد أنور والسيد سالم وفى الوسط مصطفى طلعت ومحمد هلال وأبوبكر ديارا وحسام عرفات وإبراهيما ايدا وصمويل إيفون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى