# منتخب اليد يلعب وديتين مع نسور قرطاج استعدادًا للمونديال موجز نيوز

# منتخب اليد يلعب وديتين مع نسور قرطاج استعدادًا للمونديال موجز نيوز
# منتخب اليد يلعب وديتين مع نسور قرطاج استعدادًا للمونديال موجز نيوز
السبت 10 ديسمبر 2016 11:52 صباحاً يغادر إلى تونس اليوم
منتخب اليد يلعب وديتين مع نسور قرطاج استعدادًا للمونديالمنتخب كرة اليد
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

تطير بعثة المنتخب الوطنى لكرة اليد اليوم «السبت» إلى تونس لإقامة مباراتين ووديتين مع نسور قرطاج يومى 12 و14 ديسمبر تعود بعدهما إلى القاهرة.

ويغادر المنتخب مرة أخرى إلى لاتفيا للمشاركة فى الدورة الودية الدولية التى ستقام خلال الفترة من 26 حتى 28 ديسمبر مع منتخبات لاتفيا وبيلاروسيا وروسيا.

ويخوض منتخب اليد آخر مراحل إعداده فى بداية يناير المقبل عندما يشارك فى دورة الدنمارك الودية الدولية حيث يلعب مع منتخبى الدنمارك وأيسلندا، ثم يتوجه من هناك إلى فرنسا مباشرة للمشاركة فى كأس العالم.

أكد مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة اليد، أن اللقاءات الودية القادمة تعد خير إعداد للفراعنة قبل المونديال، مؤكداً أنه فضل اللعب مع منتخب تونس لقوته.

وأشار رجب إلى أن منتخب مصر لن يكون لقمة سائغة لمنتخبات المجموعة فى بطولة العالم وسنسعى لتحقيق إنجاز كبير يكتب للفراعنة مثلما حدث فى التسعينات بانضمامنا للعظماء السبعة.

وقال المدير الفنى للمنتخب الوطنى إن مجموعتنا صعبة وتضم منتخبات الأرجنتين والبحرين والسويد والدنمارك وقطر وأنه متفائل لأن إعداد المنتخب كان على أعلى مستوى.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى