توفيق يعتذر لمرتضى .. والأخير: حصل خير

توفيق يعتذر لمرتضى .. والأخير: حصل خير
توفيق يعتذر لمرتضى .. والأخير: حصل خير

السبت 10 ديسمبر 2016 06:28 مساءً تقدم أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك باعتذار لمرتضى منصور رئيس النادي وقبل الأخير هذا الاعتذار وطلب من اللاعب التركيز في الفترة المقبلة.

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت خلال الأسابيع الماضية عندما شن أحمد توفيق هجوما على رئيس ناديه عقب فوز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في الدوري.

وتحول الأمر لحرب تصريحات بين اللاعب ورئيس النادي انتهى بغرامة على توفيق وحرمانه من دخول النادي.

وبعدها عاد توفيق إلى مركز التجنيد وذلك بعد تهديد ووعيد من جانب منصور الذي توعد اللاعب بأنه لن يلمس الكرة من جديد.

وعاد توفيق يوم الجمعة لخوض التدريبات في الزمالك مع العناصر المستبعدة من مباراة أسوان الأخيرة من الدوري قبل أن يعود اليوم للتدريبات الجماعية.

وعقد مرتضى منصور جلسة اليوم السبت مع اللاعبين للحديث عن الفترة المقبلة وشهدت هذه الجلسة تقديم توفيق للاعتذار إلى رئيس النادي.

وافاد مراسل يلا كورة أن توفيق اعتذر لرئيس النادي وكان رد الأخير كالأتي:" حصل خير وانت ابننا، عليك بالتركيز في الفترة المقبلة".

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة بتروجيت في الجولة الـ 15 من عمر الدوري والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

واعتمدت الإدارة الفنية للزمالك خلال الفترة الماضية على طارق حامد ومحمود عبد العاطي دونجا في مركز ثنائي أمام رباعي الدفاع في ظل غياب أحمد توفيق فيما شارك إبراهيم صلاح على فترات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى