البدري يتحدث عن.. الظروف الصعبة وانتقاد معلول والصفقة المنتظرة وموقف انتوي

البدري يتحدث عن.. الظروف الصعبة وانتقاد معلول والصفقة المنتظرة وموقف انتوي
البدري يتحدث عن.. الظروف الصعبة وانتقاد معلول والصفقة المنتظرة وموقف انتوي

الأحد 11 ديسمبر 2016 12:58 صباحاً تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن الصفقة المنتظرة في يناير وموقف جون انتوي مهاجم الفريق من الرحيل بجانب ما يتعرض له علي معلول من انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب مستواه.

يتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، ولم يخسر أي مباراة هذا الموسم تحت قيادة البدري.

ويستعد الأهلي لملاقاة انبي مساء الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج "ملعب الشاطر" "حتى الأن لم نحسم موقف جون انتوي، لم نتخذ اي قرار فيما يخص التعاقد مع لاعب اجنبي جديد، وبالتالي الجميع مستمر".

وتابع "عندما نستقر على اسم اللاعب الأجنبي الجديد بالتأكيد سوف نبدأ التفكير في الاسم الذي سيرحل من قائمة اللاعبين الاجانب".

وأضاف "لم احسم اسم اللاعب الجديد، لا نريد تجربة لاعبين، نريد لاعب يكون اضافة للأهلي ويحدث طفرة، لن نتعاقد مع لاعب محل شك، لا يوجد ما يدعوا للاستعجال".

وواصل "نحن نركز في المباريات، وهناك لجنة فنية بقيادة علاء ميهوب تدرس اللاعبين الاجانب، بجانب لجنة التسويق، وهناك طرق حديثه فيما يخص البحث عن اللاعبين".

وعن التونسي علي معلول وادائه في المباريات الأخيرة أجاب " معلول لاعب مميز، أكيد متأثر بالإجهاد، فهو يعلم فارق ضغط المباريات بين مصر وتونس، لقد ادى في المباريات الأولى بشكل مميز، ما يحدث له نتيجة للضغوطات والحالة البدنية".

واستمر في هذا الملف قائلا "لدي 3 لاعبين في الجانب الايسر على مستوى طيب، المنافسة بينهم رائعة، والامر محير بالنسبة لنا، ولا مشكلة في التعامل مع اجهاد علي معلول، قد يتم الدفع بحسين او رحيل في المباراة المقبلة".

وأكمل حديثه "نسير في خطوات ثابته، متبقى لنا 3 مباريات هامة في المرحلة الأخيرة، ليست حاسمة او نهاية، الدوري مازال طويل، لكن نريد انهاء المرحلة بشكل جيد قبل فترة التوقف التي سوف نستفيد منها بشكل مميز".

وأكد "جميع اللاعبين على مستوى عالي من الالتزام، كل شخص يعلم ما له وما عليه، وبالتالي التوفيق يحالفنا في بعض المباريات، نتمنى الاستمرار على نفس الألتزام للحفاظ على الدوري".

وعن الظروف الصعبة قال البدري "الإصابات هي اصعب ما نواجه في الفترة الحالية، المباريات مضغوطة رغم أننا نقوم بعملية الاستشفاء بشكل جيد وأيضا لا يوجد مشاكل بدنية، لكن مشكلة تتابع المباريات في فترات زمنية قصيرة تسبب الاجهاد للاعبين".

واختتم تصريحاته قائلا "هدفي دائما هو اسعاد جماهير الأهلي، اكثر ما يسعدني هو عندما اراهم في الشوارع المختلفة والابتسامة على وجوههم بسبب انتصارات الفريق، اعلم قيمة وعظمة وحجم جمهور الأهلي".
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى