# إنبى يعانى من الغيابات قبل مواجهة الأهلى موجز نيوز

# إنبى يعانى من الغيابات قبل مواجهة الأهلى موجز نيوز
# إنبى يعانى من الغيابات قبل مواجهة الأهلى موجز نيوز
إنبى يعانى من الغيابات قبل مواجهة الأهلىالأحد 11 ديسمبر 2016 10:56 صباحاً انبى والاهلى
كتب - صبرى حافظ

ADTECH;loc=300

يعانى فريق إنبى من الغيابات قبل مواجهة الأهلى غداً الاثنين فى الجولة الـ15 للدورى الممتاز.

ويغيب للإصابة كل من محمد عبدالمنصف حارس المرمى وعمرو الحلوانى وإبراهيم يحيى ولاما كولين، بجانب ظهيرى الجنب أحمد صبحى وعلى فوزى للإنذار الثالث.

وأكد طارق العشرى المدير الفني لإنبى أن المشكلة التى تواجهه هى ضيق الوقت والإصابات المستمرة والإيقاف بجانب الإجهاد، مشيراً إلى أن هدفه فى كل مباراة جمع النقاط وعدم الخسارة للخروج من المأزق الحالى ووقوع الفريق فى منطقة لا يستحقها، بعد أن كان دائماً فى المربع الذهبى، وفى أوقات كان ينافس على الصدارة مع الأهلى والزمالك.

وأضاف أن هدفه عدم الخسارة حتى لا يكون هناك تأثير نفسى يزيد من الصعوبات التى يعانيها أصلاً، مشيراً إلى أن الفريق يتحسن مستواه الفنى والبدنى من مباراة لأخرى، مطالباً بعودة نظام الاستبدال من جديد لحاجته لوجود عناصر تدعم صفوف فريقه.

وحول لقاء الأهلى اليوم قال العشرى: مباراة الأهلى مختلفة، حيث إن فريق إنبى دائماً يقدم مردوداً إيجابياً أمام الأهلى أو الزمالك بصرف النظر عن موقعه فى جدول الدورى، مشيراً إلى أن كل اللاعبين مصممون على تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى