# الزمالك فى خطر..ومرتضى يهدد بعدم إرسال اللاعبين للمنتخبات موجز نيوز

# الزمالك فى خطر..ومرتضى يهدد بعدم إرسال اللاعبين للمنتخبات موجز نيوز
# الزمالك فى خطر..ومرتضى يهدد بعدم إرسال اللاعبين للمنتخبات موجز نيوز
الزمالك فى خطر..ومرتضى يهدد بعدم إرسال اللاعبين للمنتخباتالأحد 11 ديسمبر 2016 11:12 صباحاً مرتضى منصور
كتب - مصطفى جويلي

ADTECH;loc=300

أصبحت أنشطة نادى الزمالك مهددةً بالتوقف؛ بسبب الحجز على أرصدته فى البنوك لصالح الرئيس السابق ممدوح عباس الذى حصل على حكم قضائى بالحجز على أى مبالغ تدخل النادى؛ للحصول على قيمة القروض التى قدمها للنادى التى تبلغ حوالى 40 مليون جنيه، على حد قوله.

وأعرب مرتضى منصور، عن استيائه البالغ من تجاهل الدولة ممثلةً فى الحكومة لقضايا الزمالك، والحجز على أرصدته لصالح «عباس»، مهدداً بعدم إرسال لاعبى الزمالك للمنتخب الوطنى ما دام الجميع يرفض دعمه، مشيراً إلى أن فريق الكرة مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده؛ بسبب عدم دفع مستحقات لاعبى الفريق السابقين جونيور أجوجو، واللاعب البرازيلى ريكاردو، والغانى كريم الحسن الذى ورطنا فيهم ممدوح عبس بعدم دفع مستحقاتهم عندما كان مسئولاً عن النادى.

وتساءل: ماذا أفعل فى قضية أجوجو؟ كلما وضعت أموالاً فى حساب النادى بالزمالك بالبنك، يقوم ممدوح عباس بالحجز عليها من أجل الحصول على أمواله.

وأضاف: لن أرسل اللاعبين للمنتخب ما دامت الدولة ترفض مساندته والوقوف بجانب الزمالك، وأرفض تحمل «إرث ممدوح عباس» والديون التى تسبب فيها.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى