# الأهلي يختتم استعداداته لإنبى عصراليوم موجز نيوز

# الأهلي يختتم استعداداته لإنبى عصراليوم موجز نيوز
# الأهلي يختتم استعداداته لإنبى عصراليوم موجز نيوز
الأهلي يختتم استعداداته لإنبى عصراليومالأحد 11 ديسمبر 2016 11:44 صباحاً مران الأهلى
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

يختتم الفريق الكروى بالأهلى، فى الثالثة والنصف، عصر اليوم الأحد، تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبى، المقررة غدًا الإثنين فى الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري.

يعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، القائمة المرشحة لخوض المباراة، ومن المنتظر أن تشهد عودة الثنائى رامى ربيعة وحسام غالى بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

ويعكف البدرى حاليًا على مذاكرة بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف النادى البترولى من أجل وضع الخطة المناسبة، والتشكيل الأمثل لخوض اللقاء، واستقر البدرى على إشراك محمد نجيب فى خط الدفاع بشكل أساسى بجوار سعد سمير لتعويض غياب أحمد حجازى بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية.

وأكد البدرى أن إنبى فريق قوى ومنظم، ويملك جهازًا فنيًا مميزًا للغاية، ومجموعة من أفضل العناصر على صعيد اللاعبين، لافتًا إلى أن الأهلى يحترم جميع المنافسين فى مسابقة الدوري، ولكنها فى النهاية مباراة يسعى الفريق من خلالها إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار في التقدم فى جدول مسابقة الدوري.

وأشار البدرى إلى أن كل مباريات الدورى صعبة، وتحمل أهمية كبيرة، مشددًا على أنه لم يعد هناك فريق كبير وآخر صغير فى مسابقة الدوري، فى ظل تطلعات كل الفرق إلى تحقيق الفوز، خصوصًا عندما تواجه النادى الأهلي، الأمر الذى يزيد من قوة المنافسة وصعوبة المواجهات، مع اختلاف المنافسين.

وأضاف، أن إصابة أحمد حجازى، مدافع الفريق، فى هذا التوقيت مؤثرة، نظرًا لاستقرار خط الدفاع، متمنيًا ألا تطول فترة غيابه عن الملاعب، فيما لفت إلى أن الفريق يملك البديل الجاهز لتعويض غياب أى لاعب فى أى وقت.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى