# فيديو..صن داونز يسقط في مونديال الأندية موجز نيوز

# فيديو..صن داونز يسقط في مونديال الأندية موجز نيوز
# فيديو..صن داونز يسقط في مونديال الأندية موجز نيوز
فيديو..صن داونز يسقط في مونديال الأنديةالأحد 11 ديسمبر 2016 02:52 مساءً صن داونز وكاشيما
كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

تلقى صن داونز الجنوب إفريقي، هزيمة قاسية بهدفين نظيفين، في مستهل مشواره ببطولة العالم للأندية في اليابان، على يد كاشيما آنتليرز بطل الدوري الياباني، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة سويتا، ليتأهل بطل اليابان إلى الدور نصف النهائي لمواجهة أتليتكو ناسيونال الكولومبي الأربعاء المقبل.

سيطر بطل إفريقيا على مجريات الشوط الأول لكنه فشل في الوصول إلى مرمى كاشيما، وفي الشوط الثاني تسلم الفريق الياباني زمام الأمور ووصل إلى مرمى صن داونز أكثر من مرة، ومن هجمة سريعة في الدقيقة 63 سجل ياسوشي إيندو هدف التقدم لفريقه، وضاعف مو كانازاكي الفوز بالهدف الثاني لبطل اليابان أحرزه مو كانازاكي في الدقيقة 88.

ويلعب صن داونز لقاءه المقبل مع جيونبوك الكوري الجنوبي، على المركز الخامس والسادس الأربعاء المقبل.

وفي اللقاء الآخر، قلب كلوب أميريكا المكسيكي الطاولة على جيونبوك الكوري الجنوبي عندما حول تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بنتيجة (2-1) في الدور الثاني من البطولة، ليمضي بطل (كونكاكاف) إلى الدور نصف النهائي لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الأسباني يوم الخميس المقبل، فيما ودع جيونبوك المنافسات مبكراً.

وجاء أول هدف في المباراة في الدقيقة 23 عكس مجريات اللعب، حيث انطلق نادي جيونبوك في هجمة معاكسة من الجهة اليسرى، انتهت الكرة في أقدام كيم بو كيونج الذي وضعها الشباك بطريقة سهلة.

وفي الشوط الثاني أمسك كلوب أميريكا بزمام الأمور من البداية وتمكن من إحراز هدف التعامل في الدقيقة 58، من خلال عرضية متقنة أرسلها أرويو ناحية الخطير روميرو الذي خادع حارس جيونبوك برأسية محكمة سكنت الشباك.

وكرر نفس الثنائي الخطير هجماته على المرمى الكوري الجنوبي، و في الدقيقة 74 من ركلة ركنية نفذها أرويو لتنتهي في أقدام روميرو الذي سدد بقوة مسجلاً الهدف الثاني لتنتهي المباراة بانتصار بطل الكونكاكاف ويتأهل لملاقاة العملاق المارينجي في نصف النهائي.
شاهد الفيديو:

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى