رياضة عالمية الأحد مورينيو يهدي الفوز على ميدلسبروه إلى فيرجسون

رياضة عالمية الأحد مورينيو يهدي الفوز على ميدلسبروه إلى فيرجسون
رياضة عالمية الأحد مورينيو يهدي الفوز على ميدلسبروه إلى فيرجسون

الأحد 01 يناير 2017 01:26 مساءً أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه يهدي الفوز الثمين 2 / 1 لفريقه على ميدلسبروه في الدوري الإنجليزي إلى الأسطورة سير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق للفريق والذي احتفل بعيد ميلاده أمس السبت.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز أمس على ميدلسبوره في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي بالتزامن مع احتفال فيرجسون بعيد ميلاده الخامس والسبعين.

وقال مورينيو إنه يقدم هذا الفوز كهدية رائعة إلى فيرجسون الذي يدين له مانشستر يونايتد وجماهيره بالكثير ، في إشارة إلى الفترة الطويلة التي قاد فيها فيرجسون الفريق والتي امتدت على مدار أكثر من ربع قرن.

وأوضح مورينيو أن الجماهير التي حضرت للقاء لعبت دورا أساسيا في تحقيق الفوز الذي تحقق بفضل هدفين متأخرين للغاية سجلهما الفرنسيان أنتوني مارسيال وبول بوجبا في الدقيقتين 85 و87 .

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه ما من فريق يمكنه التغلب على هذه الجماهير التي ساندت الفريق بحرارة طيلة المباراة موضحا أن الفريق ألهب حماس الجماهير أيضا من خلال الأداء الراقي في المباراة ليكون أفضل ختام لمسيرة الفريق في 2016 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى