اخبار الرياضة أموال الصين تهدد أحلام تشيلسى

اخبار الرياضة أموال الصين تهدد أحلام تشيلسى
اخبار الرياضة أموال الصين تهدد أحلام تشيلسى

ويحاول النادي الصيني الظفر بصاحب الـ28 عاما في الميركاتو الشتوي الحالي، لتعويض رحيل البرازيلي لويس فابيانو الذي أنهى رحلته مع تيانجين هذا الموسم.


يؤدي كوستا موسما مثاليا مع فريقه تشيلسي حتى هذه اللحظة، فالبلوز في صدارة البريميرليج بفارق 6 نقاط عن الوصيف، كما أن كوستا يحتل صدارة قائمة الهدافين وسجل 14 هدفا بعد مرور 19 جولة على انطلاق المسابقة، وهو أحد أهم لاعبي المدرب الإيطالي انطونيو كونتي ولا يمكنه التفريط فيه بسهولة .


يذكر ان نادي تيانجين كوانجيان تغيرت ملكيته قبل أكثر من عام فأجرى تعاقدات ضخمة ودفع 50 مليون يورو لشراء لاعبين، كما تعاقد مع المدرب البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو قبل أن يتم استبداله بالإيطالي كانافارو.


وكان نادي هيبي فورتشون الصيني هو الذي بدأ طفرة مزاحمة الأندية الأوربية، وسبق له العام الماضي أن تعاقد مع لاعبين كبار مثل جرفينهو لاعب روما السابق، ولافيتزي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، وهو أول الفرق الصينية التي بدأت طفرة مزاحمة الأندية الأوربية الكبيرة في خطف النجوم.


الصينيون يأملون أن يسير كوستا على منوال زميله السابق فى البلوز أوسكار الذي انتقل قبل أسبوع واحد إلى شنغهاي سيبج مقابل 60 مليون يورو تقريبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى