# اليوم.. المنتخب الوطني يتحدى الإمارات في البطولة العربية للسلة موجز نيوز

اليوم.. المنتخب الوطني يتحدى الإمارات في البطولة العربية للسلةالاثنين 2 يناير 2017 11:56 صباحاً منتخب السلة
كتب - عادل يوسف:

ADTECH;loc=300

تقام، اليوم الإثنين، ثلاثة لقاءات قوية ضمن منافسات البطولة العربية لمنتخبات السلة باستاد القاهرة، حيث يلتقى الجزائر مع المغرب فى الثانية عصرًا، ويواجه المنتخب البحرينى نظيره السعودي، وتختتم اللقاءات بمباراة المنتخب الوطنى والإمارات.

لقاء مثير يجمع منتخبنا والامارات، حيث يخشى المنتخب الوطنى مفاجآت أبناء زايد بعد أن حقق أول فوز له على الجزائر 82 ـ 77 وطالب خوان انطونيو المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعدم الاستهانة بالمنافس، الذي ظهر لاعبوه بمستوى مميز أمام الجزائر بطل العرب، ويعتمد الخبير الإسباني على نجوم المنتخب وهم: كريم الدهشان وأحمد السلعاوى ويوسف أبوشوشة وعمر طارق، وعمرو الجندى ومصطفى مكاوى، ومعتز بالله عكاشة ورامى إبراهيم ومؤمن مبارك ومصطفى مشعل ومحمد فودة وحمد فتحى.

وفى المقابل يسعى المنتخب الإماراتي إلى تحقيق الفوز الثانى له على التوالى فى البطولة، ليؤكد للجميع أنه من المنتخبات الكبرى التي جاءت للمنافسة على اللقب أو الوصول للمربع الذهبى على أقل تقدير.

ويعتبر لقاء الجزائر والمغرب صعبًا بكل المقاييس، حيث يسعى المنتخب الجزائرى لتعويض الخسارة أمام نظيره الإماراتي على حساب المغرب الذى يتطلع للفوز الثانى له، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على السعودية بنتيجة 70 ـ 64 فى اللقاء الأول.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى