مروان هشام يجدد عقود 7 لاعبين من فريق الأهلي لكرة اليد

مروان هشام يجدد عقود 7 لاعبين من فريق الأهلي لكرة اليد
مروان هشام يجدد عقود 7 لاعبين من فريق الأهلي لكرة اليد
نجح مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمسئول عن ملف النشاط الرياضي في تجديد وتعديل عقود لاعبي الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بما يتناسب مع ما قدموه من مردود قوي خلال الفترة الماضية والفوز بالبطولة الإفريقية.

أضاف أن اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم هم: محمد ابراهيم ومحمود فايز وابراهيم المصري ومصطفى خليل وعمر الوكيل وممدوح طه ومصطفى بشير مع تعديل عقود عدد من اللاعبين تقديرًا للمجهود الكبير من الجميع وتحفيزًا لهم من أجل الإستمرار في مسيرة البطولات.

وأكد مروان هشام أن هذه الخطوة جاءت حفاظًا على هيكل الفريق ولتوفير المزيد من الاستقرار للجهاز الفني بقيادة الكابتن عاصم حماد مع توفير الدعم المستمر للفريق من أجل المنافسة على كل البطولات.

وأشار الى أن تجديد عقود اللاعبين وتعديلها يأتي في إطار الإستراتيجية التي وضعها للنشاط الرياضي بحيث يتم تأمين مستقبل الفريق لمدة 5 سنوات قادمة بالعناصر القوية وتوفير الإستقرار لها في ظل الإحترافية الكبيرة التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع مختلف الفرق بالنادي.

وألمح إلى أن الحفاظ على القوام الأساسي للفريق يوفر حالة من الاستقرار سوف تقود الفريق للمنافسة بقوة على كل البطولات والألقاب خلال الفترة القادمة بما يحقق أهداف مجلس الإدارة وتطلعات الجماهير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى