جرانت: الفوز على مصر طريقنا الوحيد لإثبات قيمتنا

جرانت: الفوز على مصر طريقنا الوحيد لإثبات قيمتنا
جرانت: الفوز على مصر طريقنا الوحيد لإثبات قيمتنا

الثلاثاء 03 يناير 2017 09:00 مساءً شدد أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا على ضرورة تحقيق فريقه للفوز على مصر خلال المباراة التي ستجمعهما في كأس أمم أفريقيا 2017 التي تنطلق منتصف يناير الجاري بالجابون.

وأشار جرانت في تصريحات نشرها موقع فوتبول غانا الغاني -نقلاً عن المؤتمر الصحفي للمدرب الإسرائيلي- إلى أن فريقه لديه هدف واضح في البطولة الأفريقية المقبلة، وهو الفوز بلقبها.

وكانت قرعة الكان الأفريقي قد أوقعت منتخبي مصر وغانا وجهاً لوجه ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما فريقي أوغندا ومالي.

وقال مدرب غانا: " يجب أن يكون لدينا هدف واضح قبل انطلاق البطولة الأفريقية، وهدفنا هو تحقيق اللقب، ولكن من الواجب علينا أن نستعد جيداً من أجل الوصول إليه ".

وأكمل: " لا نعاني من أية ضغوط من أجل الوصول إلى هدفنا، العامل نفسي مهم للغاية قبل انطلاق البطولات، وعلينا أن نكون في وضع إيجابي قبل بداية كأس الأمم ".

واختتم: " مصر لديها فريق قوي للغاية، ولكننا نأمل في تحقيق الفوز عليهم في مواجهتنا القادمة، لأنها ستكون الطريقة الوحيدة لإثبات قيمتنا في بلادنا ".

الجدير بالذكر أن آخر مواجهة بين منتخبي مصر وغانا أسفرت عن تفوق الفراعنة بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى