# عبدالله السعيد يتحدث عن مواجهة الزمالك وأصعب موسم في حياته موجز نيوز

# عبدالله السعيد يتحدث عن مواجهة الزمالك وأصعب موسم في حياته موجز نيوز
# عبدالله السعيد يتحدث عن مواجهة الزمالك وأصعب موسم في حياته موجز نيوز
عبدالله السعيد يتحدث عن مواجهة الزمالك وأصعب موسم في حياتهالخميس 5 يناير 2017 01:56 مساءً عبدالله السعيد
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال:

ADTECH;loc=300

أعرب عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوزه بلقب أفضل لاعب في مصر لعام 20166، في الحفل الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، وحضره السعيد على هامش معسكر المنتخب الوطني.
ووجه عبدالله الشكر لزملائه من لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني، وكافة الأجهزة الفنية التي تعامل معها طوال العام المنقضي، معتبرها السبب الرئيسي في فوزه بهذا اللقب.
وأوضح السعيد أن ألقابه وإنجازاته تتحقق عبر النادي الأهلي، وهو المكان الذي يتمنى أن يختتم فيه حياته؛ عرفانًا بهذا الجميل، نافيا وجود أية نية لديه للتفكير في الاحتراف، أو الرحيل، لافتا لعدم تلقية أية عروض في هذا الشأن.
وأشار لاعب وسط الأهلي أن العام الماضي كان من أصعب المواسم التي مرت عليه كلاعب كرة قدم؛ لأنه شهد تعاقب مديرين فنيين على الأهلي في وقت قصير، وكان ذلك يتطلب منه المزيد من الجهد والتركيز، حتى انتهى الأمر بلقب الدوري ، وكذلك نهاية دور مميز في صدارة دوري جديد 2016 - 2017، ختمه الأهلي بفوز مهم على الزمالك، مؤكدًا أن الأهلي كان في حاجة لهذا الفوز ، حتى ينهي الدور الأول بمعنويات عالية قبل مواجهة السوبر بين الفريقين المقرر لها 10 فبراير المقبل.
وعن لقاء السوبر، قال السعيد إن اللعب في الإمارات أصبح ممتعًا للاعبي الأهلي والزمالك، وشدد على أنه يتمنى أن تكون مواجهة ممتعة، وأن يكون اللقب من نصيب الأهلي للعام الثالث على التوالي.
وتحدث السعيد عن أهمية الفترة الحالية للمنتخب الوطني مشيرًا إلى أنها تشهد استعدادات جادة قبل انطلاق كأس الأمم بالجابون، وتمنى أن يقف الجميع خلف الجهاز الفني واللاعبين، خاصة ان الجميع يسعى لإعادة مصر لمكانتها المعهودة إفريقيا، مشددا على أن المنتخب سيخوض مواجهات غاية في الصعوبة خلال دوري المجموعات.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى