# "لطيف" يطالب "أبو ريدة" بمراجعة تشكيل الأجهزة الفنية موجز نيوز

# "لطيف" يطالب "أبو ريدة" بمراجعة تشكيل الأجهزة الفنية موجز نيوز
# "لطيف" يطالب "أبو ريدة" بمراجعة تشكيل الأجهزة الفنية موجز نيوز
لطيف يطالب أبو ريدة بمراجعة تشكيل الأجهزة الفنية
الخميس 5 يناير 2017 08:44 مساءً كتب - صبري حافظ:

ADTECH;loc=300

طالب خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية  بمراجعة قرار مجلس إدارة الاتحاد اليوم بتعيين الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين في غياب ثلاثة أعضاء من المجلس وهم كرم كردي وخالد لطيف وحازم إمام.

 

 أكد  لطيف أن هذا لايقلل من الثلاثي على ماهر وحماده صدقي وهاني رمزي الذين تم اختيارهم لقيادة منتخبات 99 و2002 والمحليين، مشيرًا إلى أنه كان يفضل أن يكون الإختيار في وجود جميع أعضاء المجلس لأن هذا يصب أولًا وأخيرًا في صالح الذين وقع عليهم الاختيار.

 

 وأضاف لطيف أنه لو كان موجودًا كان سيطالب أيضا بنفس الموقف وضرورة موافقة المجلس في حضور حازم إمام وكرم كردي خاصة أن حازم عضو اللجنة الفنية التي وقع عليها اختيار تشكيل الأجهزة الفنية.  

 

 وقال هناك  سؤالا آخر يطرح نفسه هل قانونيًا انعقاد المجلس بفندق المنتخب الوطني وبشكل فوجئ والموافقة على تشكيل الأجهزة الفنية في غياب الثلاثي أعضاء المجلس بجانب غياب الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد الذي كان مفترضا حضوره للاجتماع.

 

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى