ريال مدريد يسعى بقوة لضم ديبالا نجم يوفنتوس

ريال مدريد يسعى بقوة لضم ديبالا نجم يوفنتوس
ريال مدريد يسعى بقوة لضم ديبالا نجم يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية ايطالية ان النادى الملكى الاسبانى ريال مدريد يسعى جاهدا من اجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي والذى لفت اليه الانظار بقوة فى الفترة الاخيرة نظرًا للموهبة الكبيرة التي يتمتع فيها فضلا عن حضوره القوي على أرض الملعب.

ورغم ان العملاق الكتالونى برشلونة كان قد ابدى اهتمامه بدوره بديبالا ، إلا أن اللاعب أعلن صراحة تفضيله الإنتقال الى منافس البارسا فريق ريال مدريد.

وكان ديبالا (23 عامًا) قد رفض أكثر من عرض لضمه وكان آخرها محاولة برشلونة لضمه عبر إقناعه من خلال مواطنه النجم ليونيل ميسي.

وسجل ديبالا 19 هدفًا في اول موسم له مع نادى السيدة العجوز كما فاز معه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي بالنسبة للفريق.

وذكرت التقارير الصحفية ان إدارة النادي الإيطالي تسعى لتجديد عقد نجمها على إعتبار ان عقده الحالي الذي وقّعه في صيف 2015 ليس كافيا لابقاء اللاعب في تورينو.

واشارت التقارير الى أن المدير الرياضي في يوفنتوس بيبي ماروتا وضع تجديد عقد ديبالا، لاعب باليرمو السابق، لعام اخر ضمن أولوياته في المرحلة المقبلة ولذا فإنه سيسعى للجلوس مع وكيل اللاعب بيرباولو تيولزي في منتصف يناير الحالى لبحث موضوع العقد، في مسعى منه لتسريع تجديد العقد قبل دخول ريال مدريد رسميًا على الخط.

وذكرت التقارير انه فى اعقاب الصفقة التاريخية التى ابرمها اليوفى الصيف الماضي ببيع نجمه بول بوجبا الى مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإنه سيكون من المرجح الا يحتاج النادى الايطالى لبيع أي لاعب جديد لدعم صندوق النادي، غير ان المعيار الرئيسى سيكون هو قيمة المطالب المادية لديبالا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى