تدريب الأهلي.. عودة غالي.. البدري يتابع من كندا.. وتحذير لربيعة

تدريب الأهلي.. عودة غالي.. البدري يتابع من كندا.. وتحذير لربيعة
تدريب الأهلي.. عودة غالي.. البدري يتابع من كندا.. وتحذير لربيعة

الأحد 08 يناير 2017 10:52 صباحاً خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم صباح اليوم الأحد استعداداً للمباراة التي ستجمع الفريق مع الزمالك في العاشر من فبراير القادم في مباراة كأس السوبر المصري الذي يقام بالإمارات.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن حسام غالي قائد الأهلي عاد للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعدما منحه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء راحة من مران أمس السبت.

ويتابع حسام البدري المدير الفني للأهلي تدريبات الفريق بصورة يومية أثناء تواجده في كندا، وذلك عن طريق تقارير يرسلها له أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفني.

ويتواجد البدري في كندا خلال الفترة الحالية من أجل قضاء فترة أجازة حصل عليها من إدارة الأهلي، حيث من المقرر أن يعود لمتابعة تدريبات الفريق يوم الخميس القادم.

ووجه خالد محمود طبيب الأهلي تحذيراً لرامي ربيعة مدافع الفريق من التعجل في العودة للتدريبات أو التحامل على نفسه في التدريبات التاهيلية التي يؤديها حالياً.

وأبلغ طبيب الأهلي، ربيعة، بضرورة التمهل في عملية تأهيله بصالة الألعاب البدنية من أجل العودة للتدريبات بشكل مثالي، مؤكداً على أن تخليه عن استخدام العكاز سيكون بشكل تدريجي.

ويعاني رامي ربيعة من إصابة في كاحل القدم، حيث تعرض لها قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة القمة الماضية أمام الزمالك، حيث سيحتاج اللاعب لما يقارب الثلاثة أسابيع من أجل العودة للمباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى