اخبار الرياضة «الباطن»: حمودي «هارب».. ونتركه للأهلي في هذه الحالة

اخبار الرياضة «الباطن»: حمودي «هارب».. ونتركه للأهلي في هذه الحالة
اخبار الرياضة «الباطن»: حمودي «هارب».. ونتركه للأهلي في هذه الحالة

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 05:28 م

أبدى مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن السعودي، غضبه من تصرف لاعب الفريق أحمد حمودي بمغادرته السعودية دون إذن من النادي معتبرا إياه لاعب هارب.

وأضاف الظفيري في تصريحاته لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة " أنه فوجيء بتغيب حمودي بدون إذن ورفضه العودة للتدريبات، مؤكدًا أن اللاعب لن يستطيع لي ذراع النادي وأنهم تقدموا بشكوى للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي وأيضا شكوى أخرى للفيفا من أجل حفظ حقوق النادي.

وأكد «الظفيري» إصراره على عودة اللاعب لاستكمال الستة أشهر المتبقية من عقده وأنه خلال هذه الأشهر سيقوم النادي بتكليفه بتدريبات صباحية ومسائية دون إشراكه في المباريات عقابا له على أخطائه، حيث أن النادي بالفعل قد تعاقد مع لاعب آخر في مركز حمودي وسيقوم الجهاز الفني للباطن بالاعتماد عليه. 

ونفى الظفيري أن يكون هناك أي مفاوضات مع الاهلي بشأن ضم اللاعب مشيرًا إلى انه لم يتلق أي عروض من النادي الاحمر لكنه أكد أن الاهلي لو تقدم بعرض رسمي سيكون هناك مرونة كبيرة من الجانب السعودي في المفاوضات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى