شاهد نجوم الزملك يشاركون فى تحدي المانيكان

شاهد نجوم الزملك يشاركون فى تحدي المانيكان
شاهد نجوم الزملك يشاركون فى تحدي المانيكان
اجتاح "تحدى المانيكان" ملاعب كرة القدم العالمية خلال الأسابيع القليلة الماضية وشارك في هذا التحدي كثير من الفرق كان أشهرها تحدى منتخب البرازيل بعد المباراة التي انتهت بفوز منتخب السليساو على منتخب لاتفيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

"تحدي المانيكان" أو التماثيل هو نوع جديد من التحدي على الإنترنت في تصوير السيلفي ويظهر من خلاله اللاعبون كالتماثيل لا يتحركون في أوضاع مضحكة وتعابير وجه مختلفة، وكأن أحدهم ضغط زر التوقف على جهاز تحكم عن بُعد ليتوقف الجميع عن الحركة في نفس اللحظة.

وهذه الفكرة الجديدة لالتقاط الصور بدأت تجتاح الإنترنت وحظيت بشعبية واسعة بعد ما تبنّتها فرق موسيقية بريطانية محبوبة بين جيل الشباب كفريق بيتسبرج ستيلرز وساكرامنتو كينجز.

وشارك فى هذا التحدي كل من منتخبي بلجيكا واسبانيا بالاضافة الى أندية يوفنتوس الايطالى وباريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني.

ويعد المنتخب السعودى أول المنتخبات العربية التى تدخل هذا التحدي من خلال الفيديو الذى بثه لاعبى الاخضر بمعسكرهم لمباراة اليابان بالتصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

يعد جيمي فاردي مهاجم المنتخب الإنجليزي أول اللاعبين الذين يحتفلون بهذا الاحتفال داخل المستطيل الأخضر من خلال احتفاله بالهدف الذى سجله فى شباك إسبانيا بالمباراة الودية التى جمعت المنتخبين .

كما حرص نجوم الفريق الاول للكرة بنادى الزمالك على المشاركة فى تحدي المانيكان عقب المران الجماعى الذى خاضه الفريق اليوم الثلاثاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى