السولية يعترف لأول مرة: نعم أتممت الاتفاق مع الأهلي قبل الانتقال للشعب

السولية يعترف لأول مرة: نعم أتممت الاتفاق مع الأهلي قبل الانتقال للشعب
السولية يعترف لأول مرة: نعم أتممت الاتفاق مع الأهلي قبل الانتقال للشعب

الثلاثاء 10 يناير 2017 11:28 مساءً كشف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي كواليس انتقاله للقلعة الحمراء من النادي الاسماعيلي، معترفا بأنه اتمم الاتفاق مع مسؤولي الأحمر قبل الانتقال للشعب الاماراتي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع عمرو السولية من خلال نادي الشعب الاماراتي يناير الموسم الماضي، بعدما تعثرت المفاوضات مع الاسماعيلي.

وأشار السولية في تصريحات لقناة النادي الأهلي "اول من تحدث معي من الأهلي كان محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة، وخاطب وكيلي تامر النحاس ايضا".

وواصل تصريحاته "بعد ذلك تحدث معي وائل جمعة مدير الكرة في ذلك الوقت لمعرفة اذا كنت ارغب في اللعب للأهلي أم لا".

وتابع "وجاء الدور بعد ذلك على علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة وهيثم عرابي مدير التسويق في ذلك الوقت، ودار الحديث حول كيفية خروجي من الاسماعيلي".

وأضاف "رغم وصول المفاوضات لفترة متقدمة وتم الاتفاق على قيدي افريقيا في الاهلي اغلق رئيس الاسماعيلي باب المفاوضات في وجه الاهلي".

وأكمل "كانت رغبتي للأهلي، وقعت على استمارة تفيد ذلك، وجاء عرض الشعب الاماراتي، انتقلت له وهناك اتفاقا يُفيد بعودتي مرة أخرى للأهلي سواء في يناير او نهاية الموسم".

وعن التنافس في الأهلي أجاب السولية "اعلم أن الامر صعب، اتواجد في نادي لديه 2 من أهم لاعبي الوسط في مصر، وعلاقتي بهما رائعة".

واختتم "دائما يكون هدفي الاجتهاد في التدريبات وتنفيذ التعليمات المطلوبة مني، وبالروح والعمل داخل العمل اجبر المدرب عندما اشارك على عدم اعادتي مرة أخرى للدكة او استبدالي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى