عمرو جمال: «أحتاج 30 مباراة لأعود إلى رقم واحد بالأهلي»

عمرو جمال: «أحتاج 30 مباراة لأعود إلى رقم واحد بالأهلي»
عمرو جمال: «أحتاج 30 مباراة لأعود إلى رقم واحد بالأهلي»

أكد عمرو جمال مهاجم الأهلي أنه لم يحصل على فرصة كاملة في المشاركة بالمباريات بنفس القدر الذي كان عليه قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي بداية الموسم قبل الماضي.

وقال مهاجم الأهلي فى تصريحات تليفزيونية: "الفرصة بعد الإصابة مختلفة 180 درجة عن فرصي قبل الإصابة، كنت أحصل على فرصة كاملة، ومعدل دقائق كبير مع محمد يوسف وخوان كارلوس جاريدو".

وأضاف جمال :"عدت من الإصابة، والفريق كان يضم 5 رؤوس حربة، هم عماد متعب ومحمد ناجي (جدو) وأحمد عبد الظاهر، إضافة إلى ضم ماليك إيفونا وجون أنطوي، وكلهم يصلحون ليكونوا المهاجم الأول بالفريق".

وتابع: "ألوم نفسي، لأنني تسرعت بالعودة إلى الملاعب، رغم أن الكثيرين نصحوني بضرورة التدرج فنيا وبدنيا وخططيا وتهديفيا، إلا أنني ضغطت نفسي أكثر من اللازم ".

وأكمل : " كنت أتدرب 3 مرات يوميا لأكون على قدر المنافسة .. والناس تحكم أنني غير جيد في التدريبات لمجرد غيابي عن التشكيلة الأساسية، فلم أفرط في الفرص، بدأت العودة تدريجيا مع عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) سجلت في إنبي والزمالك ولكنه رحل، وقبلها بيسيرو تمسك باستمراري، ورفض عرضًا سعوديًا لإعارتي".

واختتم تصريحاته قائلا: "لا ألوم الأهلي، ولكن أحتاج فرصة للمشاركة في 30 مباراة لكي أعود رقم واحد في الأهلي، أخطط لذلك وأتحدث فيه خلال جلسات خاصة مع الجهاز الفني، غاضب على نفسي، وليس من المدربين، لأن هناك نجوما كبارا على الدكة.. لا يوجد لاعب بدأ مسيرته أساسيا، ولن أفكر في الرحيل عن الأهلي لمجرد عدم المشاركة في مباراة واحدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى