#عودة_الفراعنة.. عمارة يتحدث عن ضيوف وعملاق الكاميرون.. ودوره المهم في أهداف حسام

#عودة_الفراعنة.. عمارة يتحدث عن ضيوف وعملاق الكاميرون.. ودوره المهم في أهداف حسام
#عودة_الفراعنة.. عمارة يتحدث عن ضيوف وعملاق الكاميرون.. ودوره المهم في أهداف حسام

الأربعاء 11 يناير 2017 05:28 مساءً تحدث محمد عمارة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي الاسبق عن ذكرياته مع الفراعنة في بطولات كأس الامم الافريقية، مشيرا الى صناعته للأهداف حسام حسن في نسخة 1998.

وشارك عمارة في تتويج منتخب مصر عام 1998 بكأس الامم الافريقي التي اقيمت في بوركينا فاسو، بعد الفوز على جنوب افريقيا في المباراة النهائية 2-0.

وتستعد القارة السمراء لاستقبال الحدث الابرز عندما تنطلق فاعليات امم افريقيا 2017 بدولة الجابون، وتشارك مصر بعد غياب 3 نسخ في البطولة ضمن المجموعة الرابعة مع غانا ومالي واوغندا.

وكشف عمارة في تصريحات لـ"يلا كورة" عن ذكرياته مع امم افريقيا "كنا نتعامل مع عملاق اسمه محمود الجوهري، لم يمكن احد يستطيع التعليق على اي امر يخص الفريق".

وأضاف "هو المسؤول الأول عن كل الأمور، يعلن التشكيل قبل كل مباراة، لم يوجد اي نوع استثنائي من التحفيز، فالجميع عندما يذهب للبطولة يكون هدفه الفوز بها".

وواصل "مصر كانت تمتلك جيلا رائعا من اللاعبين، عمالقة تركوا بصمة للكرة المصرية، لم اعتاد ان اخشى لاعبا في افريقيا، لكن القارة كانت مليئة بالنجوم".

وتابع "كنت دائما احترس من الحاج ضيوف لاعب السنغال، يستطيع ان يسجل هدفا في اي وقت، كذلك باتريك امبوما مهاجم الكاميرون كان رائعا للغاية".

وعن المدافع الذي كان يحب اللعب بجواره أجاب عماره "هناك سمير كمونة وهاني رمزي وسامي الشيشيني".

وأضاف "في 1998 كان هناك اجتهاد من الجميع وتوجنا بالبطولة، الجميع كان قريب من بعضه، لا يوجد لاعب مقرب لقلبي خلال المعسكرات، الجميع كان على قلب رجل واحد".

واستمر قائلا "في 1998 تم اختياري افضل لاعب في مركزي، لقد صنعت معظم اهداف حسام حسن في البطولة الافريقية ذلك الوقت".

واختتم تصريحاته قائلا "هناك نغمة غريبة تثار حول منتخب مصر بأن الاهم هو الوصول للمونديال وعدم التتويج بالبطولة، اشعر ان المنتخب لن يتوج باللقب، هناك امور قد تتغير في البطولة ويحدث العكس".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى