مرتضى منصور "يخفض" سعر كهربا 20 مليون يورو

مرتضى منصور "يخفض" سعر كهربا 20 مليون يورو
مرتضى منصور "يخفض" سعر كهربا 20 مليون يورو

الخميس 12 يناير 2017 12:52 صباحاً خفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سعر لاعبه محمود كهربا بمبلغ 20 مليون يورو، ليعلن تحديد سعره بعشرين مليون يورو بعد أن كاد قد صرح بأنه لن يبيعه بأقل من 40 مليون يورو.

وتسائل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعجب البعض من طلبه مبلغ 20 مليون يورو مقابل بيع لاعبه محمود كهربا إلى نادي اتحاد جدة السعودي بعد انتهاء إعارته.

مرتضى قال في تصريحات تلفزيونية : "لن نبيع كهربا بأقل من 20 مليون يورو بمليم واحد، اللاعب مكسر الدنيا في السعودية ويستحق هذا المبلغ الذي نطلبه".

كهربا تألق مع اتحاد جدة في الدوري السعودي ونجح في تسجيل 12 هدف مع فريقه، كما تألق في ودية أتلتيكو مدريد وسجل هدف وصنع أخر لينال إشادة سيميوني مدرب الفريق الأسباني.

رئيس الزمالك أضاف قائلاً: "منصور البلوي كان يزورني ونتحدث كثيراً، وسبق وأن قام بشراء لاعب برازيلي بمبلغ 30 مليون من قبل، فهل يرفضون دفع 20 مليون يورو لكهربا لأنه مصري وليس برازيلي؟

كهربا الذي غادر السعودية من أجل السفر إلى الجابون مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية يلعب حتى نهاية الموسم الجاري في اتحاد جدة على سبيل الإعارة وبعدها يعود لاستكمال عقده مع نادي الزمالك.

وأنهى مرتضى قائلاً: " في البلاد الجميلة التي يلعب فيها كهربا العشرون مليون يورو كأنها 20 مليون جنيه هنا في مصر، وإذا أراد أي نادي شراءه عليه دفع هذا المبلغ".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى