تعرف على الوظائف الخالية في نادي

تعرف على الوظائف الخالية في نادي
تعرف على الوظائف الخالية في نادي الزمالك
أعلن مجلس إدارة نادي ، برئاسة ، عن وجود وظائف خالية فى النادي، بإصدار إعلان رسمى فى الصحف القومية يتضمن كافة الوظائف المطلوب شغلها خلال الأيام القادمة .

وأعلن مجلس ادارة القلعه البيضاء عن حاجته لمدير تنفيذى ومدير أمن ومدير علاقات عامة وموظفين وموظفات علاقات عامة يجيدون اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية ومدير خدمات معاونة وعمال وعاملات نظافة واستشارى هندسى ونواب للمديرين السابق ذكرهم .

كما أعلن نادي عن حاجته لمهندسين "مدنى وكهربا قوى" ومهنيين "نقاشة ونجارة وسباكة ومبلطين وكهربائين وبنائين وحدادين بالإضافة إلى أفراد أمن رجال ونساء .

ووضع مسئولو شروط خاصة للوظائف السابق ذكرها وهى أن يكون مصرى الجنسية وحسن السمعة ومحمود السيرة وألا يكون صدر ضده حكم نهائى بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلفة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره وأخيرا أن يتوافر فى المتقدم للوظيفة اللياقة البدنية والصحية اللازمة لشغل الوظيفة .

وفيما يخص المدير التنفيذى القادم للزمالك تم وضع بعض الشروط الخاصة فى المتقدمين لشغل المنصب وهى ألا يقل سنه عن 35 سنة وألا يزيد عن 75 عام وأن يكون حاصل على مؤهل عال وأن يكون على إلمام تام بأوجه نشاط النادى والقوانين والقرارات المنظمة لهذا العمل وأن يجيد إحدى اللغات الأجنبية الرئيسية "الإنجليزية أو الفرنسية" وأن يكون على دراية بمهارات الحاسب الآلى .

كما أشترط فى المدير التنفيذى القادم ألا يكون عضوا بمجلس إدارة النادى أو سبق شغله لمقعد بمجلس الإدارة ما لم يمض سنتان على انتهاء عضويته بالمجلس وأن يجتاز بنجاح الاختبار الذى يتحدد للوظيفة وأن يكون تحديد الحد الأقصى للمكافأة الشهرية الشاملة وفقا لقرار الجمعية العمومية .

وقرر مجلس تقديم كافة الطلبات للوظائف المطلوبة لمكتب رئيس النادى مصحوبة بكافة المستندات المطلوبة فى موعد غابته 7 أيام من تاريخ صدور الإعلان على أن يتم تحديد موعد لإجراء المقابلات الشخصية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الرياضة فابريجاس : برشلونة يستطيع تحقيق معجزة
التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا