أخبار عاجلة
اخبار السياسه أسعار صرف الدولار في عدد من البنوك -

المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو : كان الطرف الأفضل

المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو : كان الطرف الأفضل
المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو : برشلونة كان الطرف الأفضل
أقر المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو إرنستو فالفيردي، عقب خروج فريقه من دور الـ16 من عمر مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد بالخسارة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، بأن الفريق الكاتالوني كان "أفضل بكثير" من فريقه في مجمل المباراة.

وأوضح فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا ندًا قويًا حتى النهاية، حتى الدقيقة الأخيرة، عانينا كثيرًا، على الرغم من البداية الجيدة، ولكننا لم نتمكن من خطف الكرات أمام المنطقة ومن ثم صناعة الفرص، كانت سيطرتهم واضحة تمامًا على مجريات اللقاء".

وشدد مدرب الفريق الباسكي على أن الفريق الكتالوني كان "أفضل بكثير" لاسيما مع "التعاون" بين نيمار وسواريز وميسي في الخط الأمامي، ولكن لم يمنع هذا الأمر لاعبيه من جعل التأهل "معلق" حتى النهاية.

وقال في هذا الصدد: "كنا ندرك أنه يتوجب علينا تسجيل هدف، لأنه من الصعب ألا يسجل في الكامب نو، عندما كانت النتيجة 2-1، ضغط الثلاثي الأمامي لديهم علينا كثيرًا وجعلونا نتراجع كثيرًا للخلف".

ونفى فالفيردي شعوره بالضيق نتيجة الأخطاء الفردية للاعبيه والتي ساهمت في هذه النتيجة، مؤكدًا أن لاعبي "ضغطوا كثيرًا" عليهم ولهذا سنحت لهم "العديد من الفرص" للتسجيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النصر يتصدر والسكة الحديد يتراجع في مجموعة القاهرة.. «تقرير»
التالى رياضة عالمية الثلاثاء دوري الأبطال.. مانشستر سيتي 1-2 موناكو.. فالكاو يهدر ركلة جزاء