أخبار عاجلة
مصرع مبيض محارة إثر سقوطه من الطابق السابع ببلقاس -
سعودي ينهي حياة مصري بـ 6 رصاصات في رأسه -
"أبي صقل" ينافس على دخول دوري الممتاز ب لكرة القدم -
بالفيديو.. حظك اليوم : برج الحمل: شارك حبيبك مخاوفك -

غالي: مواجهة السوبر لها حسابات خاصة والبدري صاحب الحق الأصيل في اختيار التشكيل

غالي: مواجهة السوبر لها حسابات خاصة والبدري صاحب الحق الأصيل في اختيار التشكيل
غالي: مواجهة السوبر لها حسابات خاصة والبدري صاحب الحق الأصيل في اختيار التشكيل
أكد حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يعرف دوره كلاعب ويتقبل دون شك الجلوس احتياطيًا.

وقال غالي في تصريحات صحفيه أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني هو صاحب الحق الأصيل في إختيار التشكيل بجانب أن غيابي عن الفريق الفترة الأخيرة كان بداعي الإصابة ولم يكن من المنطقي أن أشارك أساسيا فور عودتي، وللعلم لا يوجد لاعب يكون سعيدا بجلوسه على الدكة، لكن كل مرحلة ولها ظروفها الخاصة، فأنا الآن في نهاية مشواري وليس مطلوبا مني أن ألعب 90 دقيقة كاملة أو أشارك في جميع المباريات، وأؤكد أنني أتقبل هذا الأمر تماما واحترم وجهة نظر الجهاز الفني.

وأضاف أن جميع أعضاء لاعبي الأهلي علي نفس المستوي خاصة أن عمرو السوليه واحمد فتحي قدما أداء جيد في افلتر الأخيرة بوسط الملعب ، واوضح انه لم يشعر بالغيره نهائيًا من مشاركتهم وتألقهم فالاهم لدي هو الفريق وأن نواصل مسيرة الفوز ونحصد نقاط كل المباريات التي نشارك بها، في الأهلي ليس بيننا غيره على الإطلاق ونتعامل جميعا كأسرة واحدة.

وتابع أن الفريق واجهه سوء توفيق في عدد من المباريات بينهم بتروجيت والإتحاد الذي أضاعنا فيهم عدد من الأهداف كانت كفيلة بمنحنا النقاط الثلاث.

وشدد غالي أن مباراة في السوبر لها حسابات خاصة وأتمني أن يكون علي قدر واسم وسمعة مصر والفريقين في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ملامح تشكيل المنتخب.. كوكا وإبراهيم صلاح يظهران أمام بوركينا