دبلوماسي جابوني: تكثيف الجهود لإنجاح أمم إفريقيا رغم المشاكل السياسية

دبلوماسي جابوني: تكثيف الجهود لإنجاح أمم إفريقيا رغم المشاكل السياسية
دبلوماسي جابوني: تكثيف الجهود لإنجاح أمم إفريقيا رغم المشاكل السياسية
يضع مسئولو الجابون اللمسات الأخيرة، قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية، والتي سيرفع عنها الستار بعد يومين من الآن، حيث يراهن أصحاب الأرض على إنجاح هذه البطولة على الرغم من جميع المشاكل السياسية التي يعاني منها البلد منذ انتخاب الرئيس علي بونجو، فيما يحاولون تقديم صورة جيدة للبلد، بعد الانتقادات العديدة التي طالته حول إمكانية فشله في احتضان منافسات "الكان" والمطالبة بنقلها إلى بلد آخر.

وكشف الدبلوماسي الجابوني أونانجا مامادو في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية أن جميع المجهودات مكثفة لإنجاح المسابقة الإفريقية، والاحتفال بمهرجان للكرة الإفريقية في الجابون.

وأضاف قائلا: "حالنا يشبه البرازيل الذي تعرض لانتقادات واسعة وشائعات عديدة قبل الألعاب الأولمبية، إلا أننا شاهدنا حفلا رياضيا رائعًا على الرغم من جميع التخوفات التي سبقت المسابقة".

وأكد الدبلوماسي الجابوني أن بلده سيعمل على تقديم الأفضل خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية، الذي يعد احتفالا كبيرا بالكرة الإفريقية، مشيرًا إلى أن المسابقة ستكون فرصة للشباب الجابوني الذي يتنفس هواء الكرة لمتابعة عن قرب أقوى المنتخبات بالقارة السمراء، نافيًا كل الأخبار التي ارتبطت بمقاطعة المسابقة بسبب الأوضاع السياسية، والمعارضين الذين يرغبون في إفشال "الكان"، لاعتراضهم على الرئيس الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى