# الأحد.. الزمالك يحدد أسماء المستبعدين موجز نيوز

الأحد.. الزمالك يحدد أسماء المستبعدينالجمعة 13 يناير 2017 11:44 صباحاً الزمالك
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

يعقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة اجتماعا مهما مع محمد حلمى، المدير الفنى لحسم أسماء المستبعدين من القائمة الأفريقية قبل الموعد الأخير المقرر بعد غدٍ «الأحد»، بعد أن قام الجهاز الفنى بقيد 30 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى، هم أحمد الشناوى، ومحمود عبدالرحيم «جنش»، وعمر صلاح.

يأتى فى مقدمة اللاعبين المستبعدين مصطفى فتحى، بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور على إعارته لمدة أربعة أشهر لنادى تورنتو الإيطالى مقابل 600 ألف يورو، على أن يحصل النادى على مبلغ 3 ملايين ونصف المليون يورو فى حال طلب شرائه نهائيا بعد انتهاء مدة الإعارة.

ووضع الكابتن محمد حلمى شروطا للاستبعاد، أهمها عدم قيد اللاعبين الذين لم يتم حسم موقفهم بصفة نهائية؛ حتى لا يتكرر سيناريو المواسم الماضية ويخسر الفريق أماكن فى القائمة والتى كان آخرها البطولة السابقة التى شارك فيها الفريق بدورى المجموعات بـ 17 لاعبا فقط.

وتشير الدلائل إلى أنه سيتم استبعاد خمسة لاعبين آخرين، من بينهم إسلام جمال الذى تلقى عرضين من الإسماعيلى والاتحاد السكندرى، ولم يحسم موقفه حتى وقتنا هذا، وهناك أيضا رمزى خالد الذى تلقى هو الآخر عرضين من سموحة والمقاولون العرب.

كما يبحث «حلمى» مع المشرف على الكرة الموقف النهائى للمهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا الذى تلقى عرضين من ليبيا والإمارات، وهناك اتجاه للإبقاء على اللاعب حال عدم التعاقد مع مهاجم أفريقى على مستوى عالٍ، والطريف أن المدير الفنى وضع مايوكا فى المقدمة مع لاعبين أفارقة آخرين للاستقرار على لاعب واحد من الثلاثة.

فى الوقت الذى سيتم تحديد موقف الثنائى العائد من الإصابة محمد مسعد، وعلى فتحى عن طريق التقرير الذى يقدمه الدكتور مصطفى المنيرى، رئيس الجهاز الطبى وفى حال عدم جاهزيتهما بنسبة 100% سيتم استبعادهما أيضاً من القائمة الأفريقية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى