برشلونة يخشى مفاجآت لاس بالماس

برشلونة يخشى مفاجآت لاس بالماس
برشلونة يخشى مفاجآت لاس بالماس
يتطلع برشلونة إلى الضغط بقوة على منافسيه ريال مدريد وإشبيلية، قبل المواجهة الثأرية بين الفريقين، غدا، الأحد، ضمن المرحلة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية الثاني، و5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ويستضيف برشلونة فريق لاس بالماس، اليوم، في مواجهة يمكنه من خلالها انتزاع المركز الثاني من إشبيلية موقتا، وتقليص الفارق مع «الملكي».

ويخوض الفريق «الكاتالوني» المباراة بمعنويات عالية، بعدما عبر بجدارة إلى الدور ربع النهائي من الكأس، إثر تغلبه على أتلتيك بلباو 3-1 الأربعاء الماضي، في إياب دور 16 معوضا خسارته 1-2 ذهابا.

ويصطدم برشلونة بلاس بالماس الذي أكد أنه إحدى مفاجآت هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن، كما قدم عروضا رائعة حتى الآن.

وتغلب لاس بالماس على مضيفه أتلتيكو مدريد 3-2، لكنه ودع الكأس.

ولا يزال لاس بالماس هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم تهتز شباكه بتوقيع من نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن الأخير يتطلع الآن للوصول إلى شباك منافسه وتأكيد بدايته القوية في 2017، حيث سجل الهدف الذي أطاح بلباو من الكأس، وكان الثالث له تواليا من ركلة حرة.

وفي بقية المباريات، يلتقي، اليوم، ليجانيس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس، وديبورتيفو لا كورونيا مع فياريال، فيما يلعب، غدا، الأحد، فالنسيا مع إسبانيول، سلتا فيغو مع ألافيس، وسبورتنج خيخون مع إيبار، وغرناطة مع أوساسونا، على أن تختتم المرحلة، الاثنين، بلقاء مالاجا مع ريال سوسييداد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى