الظفرة يعلق مفاوضات الهلال.. والقحطاني: السومة الأفضل

الظفرة يعلق مفاوضات الهلال.. والقحطاني: السومة الأفضل
الظفرة يعلق مفاوضات الهلال.. والقحطاني: السومة الأفضل

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

حدد أحمد القبيسي نائب رئيس شركة الظفرة الإماراتي لكرة القدم، الأربعاء القادم، موعدا لإعلان موقف ناديه حيال المفاوضات الهلالية لانتقال اللاعب السوري عمر الخريبين بنظام الإعارة مع أحقية الشراء.وأكد القبيسي في تصريح لـ«عكاظ»، أن المفاوض الهلالي تواجد بنادي الظفرة وقدم عرضاً رسمياً للحصول على خدمات اللاعب، وهناك موافقة بنسبة 70% إلا أنها لم تحسم بعد، نظراً لحاجة الفريق لخدماته بعد انتقال اللاعب ديوب، حيث سيكون الرد النهائي على المفاوضات الهلالية الأبعاء القادم إما بالموافقة النهائية أو الرفض.

من جهة أخرى، أبدى الدولي السابق ياسر القحطاني

مهاجم نادي الهلال، إعجابه بما يقدمه المهاجم السوري عمر السومة مع فريقه الأهلي، واصفا إياه بأفضل وأميز لاعب أجنبي في الوقت الراهن.

وأشار في حديث فضائي إلى استحقاق لاعب العين الإماراتي عمر عبدالرحمن لجائزة أفضل لاعب في آسيا، عطفا على ما يقدمه من نتائج رائعة مع فريقه ومنتخب بلاده. وعرج في حديث إلى وضع فريقه، مشيدا بما يقدمه المدرب دياز من عمل مميز انعكس على النتائج وتطور المستوى، علاوة على صدارة الدوري حتى الآن، وقال عن حظوظ فريقه في تحقيق لقب الدوري الذي غاب عنه لخمسة مواسم: «ابتعدنا عن الدوري لكننا كنا حاضرين في المنافسة وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب لولا تعثر الفريق في مباريات كانت سهلة، وبمشيئة الله هذا الموسم عاقدون العزم على مواصلة انتصاراتنا حتى الجولة الأخيرة وتحقيق لقب الدوري، وسنقدّم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق النتائج التي ترضي آمال عشاق الفريق والفوز بأكثر من بطولة».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى