إدارة التويجري تواصل «مسح القضايا»

إدارة التويجري تواصل «مسح القضايا»
إدارة التويجري تواصل «مسح القضايا»

عثمان الشلاش (بريدة)

تمكن رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري من إنهاء بعض القضايا العالقة في لجنة الاحتراف من شكاوى لاعبين تقدموا بها في وقت سابق تمنع النادي من قيد اللاعبين المتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية، الذين يحتاجهم الفريق سواء أجانب أو محليين.

ويعاني الرائد في هذا العام من ديون كبيرة خلفتها الإدارة السابقة بقيادة المكلف المهندس منصور الرسيني والرئيس السابق عبداللطيف الخضير تجاوزت 17 مليون ريال، كما ذكر رئيس النادي الحالي عبدالعزيز التويجري في تصريحات سابقة، إذ أفاد أنه صدم بمجموعة من الديون المخلفة من إدارات سابقة لم يكن يتوقع أن تكون بهذا الحجم الكبير، وأن ما ذكر لهم قبل توليهم الرئاسة أقل بكثير من الرقم الحالي. وتابع التويجري أن الجهات المختصة هددت بإغلاق حسابه الشخصي بعد عدة أشهر من إغلاق الحساب الرسمي للنادي، بعد شكوى تقدم بها عبدالمجيد الخضر يطالب فيها الرائد بسداد مبلغ مليون ريال قدمها سلفة للنادي قبل مباراة الباطن في ملحق الهبوط العام الماضي، تسببت في إغلاق الحساب بعد قرار محكمة التنفيذ بإلزام إدارة التويجري بالسداد، وهي التي رفضت ذلك بحجة عدم توريد المبلغ لحساب النادي، وهذا يعتبر مخالفا للعمل المالي في الهيئة العامة للرياضة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى